الرئيس: عملوا هاشتاج «ارحل يا سيسي».. وأنا من حقي أزعل

الرئيس: عملوا هاشتاج «ارحل يا سيسي».. وأنا من حقي أزعل

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هاشتاج «ارحل ياسيسي»، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام، قائلًا: «هم أدخولنا في مرحلة أمة ذات عوز وفقر وعند محاولة الخروج منها لنكون أمة ذات شأن، يقولوا في هاشتاج "ارحل يا سيسي"».

وأضاف «السيسي»، خلال جلسة «استراتيجية بناء الإنسان المصري»، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب الدوري السادس، اليوم السبت: «يبقى من حقي أزعل ولا لأ؟ في دي أزعل، ولازم نخرج من العوز اللي إحنا فيه، العوز الأخلاقي والعلمي والاقتصادي والمعنوي والاجتماعي، ولن نخرج سوى بوضع أيدينا في أيد بعض».

وأوضح أن عملية بناء الإنسان المصري هي عملية مجتمعية وليست حكومية، مضيفًا أن الحكومة لا تمتلك عصا سحرية لبناء الإنسان، ولكنها تحتاج لتفاعل كبير مع المجتمع ودفع تكلفة الإصلاح.

وانطلقت صباح السبت، فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، بجامعة القاهرة، تحت شعار «ابدع..انطلق»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من المسؤولين في الدولة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المؤتمر على مدار يومين، بحضور نحو 3000 شاب من الجامعات والأحزاب والشخصيات العامة والبرلمان وأوائل الثانوية العامة والتعليم الفني، لمناقشة أبرز الاستراتيجيات التي تتبناها الدولة في مجال التعليم وبناء الإنسان المصري.