الأهلي يفقد أجايي في 7 مباريات قابلة للزيادة

الأهلي يفقد أجايي في 7 مباريات قابلة للزيادة أجايي

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عزمه إجراء أشعة رنين مغناطيسي لجونيور أجايي مهاجم الفريق، فور العودة إلى القاهرة لتحديد فترة غيابه بشكل دقيق.

وكان أجايي قد غادر مباراة الأهلي أمام تاونشيب بطل بتسوانا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قبل نهاية الشوط الأول وحل إسلام محارب بديلا له.

طبيب الفريق الأحمر أكد أن التشخيص المبدئي لإصابة جونيور أجايي عبارة عن خلع في صابونة الركبة وتم التعامل معها فورا من خلال رد الخلع في الملعب ووفقا لهذا التشخيص سيغيب اللاعب من 4 إلى 6 أسابيع.

وبذلك من المقرر وبشكل مبدئي وفقا لحديث طبيب الأهلي سيغيب أجايي عن لقائي الترجي وكامبالا سيتي بدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لمواجهات بطولة الدوري أمام كل من الإسماعيلي والمصري ووادي دجلة وحرس الحدود، فضلا عن لقاء الذهاب أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية بدور الـ32.

و كان فريق الأهلي قد فاز مساء اليوم السبت، على فريق تاونشيب البتسواني بهدف دون رد سجله المالي ساليف كوليبالي في الدقيقة 81 ؛ ليحافظ الأهلي على تواجده في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف الترجي التونسي المتصدر وذلك في الجولة الرابعة بدور المجموعات.