المصرى يتعادل سلبياً مع نهضة بركان فى الشوط الأول من موقعة الكونفدرالية

المصرى يتعادل سلبياً مع نهضة بركان فى الشوط الأول من موقعة الكونفدرالية المصرى و نهضة بركان

كتب عمرو جاب الله - تصوير أحمد معروف

إضافة تعليق

انتهى الشوط بين المصرى ونهضة بركان المغربى، بالتعادل السلبى، فى المباراة المُقامة بينهما حالياً، على استاد بورسعيد، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

بدأ المصرى المباراة بتشكيل يضم كلا من:"أحمد مسعود في حراسة المرمى، مصطفى مارسيللو ومحمد شطة ومحمد كوفي وإسلام عيسى فى خط الدفاع، أحمد شكرى واسلام صلاح وإيزى إيميكا وتوريك جبرين فى خط الوسط، أحمد جمعة ومحمد جريندو فى خط الهجوم".

فى الدقيقة 5، حصل المصرى على ركنية نفذها توريك جبرين من الجهة اليمنى ولكن أبعدها دفاع نهضة بركان المغربى بنجاح، وبعدها بدقيقتين رد نهضة بركان بهجمة انتهت برأسية رائعة من كودجو لابا من داخل منطقة الجزاء مرت خارج مرمى أحمد مسعود حارس المصرى.

فى الدقيقة 8، مرر إسلام عيسى عرضية رائعة حولها أحمد جمعة برأسية من داخل منطقة الجزاء لكن أمسكها حارس نهضة بركان، وواصل المصرى هجماته على أمل تسجيل هدف التقدم ولكن دون جدوى وحصل أحمد شكرى على إنذار فى الدقيقة 21 نتيجة تدخل قوى مع حمدي لاتشير لاعب نهضة بركان.

وواصل المصرى محاولاته المستمرة دون خطورة حقيقية على مرمى نهضة بركان وفى الدقيقة 37 سدد أحمد شكرى كرة رائعة تصدى لها حارس نهضة بركان، وفى دقيقة 43 من ركلة حرة مباشرة للفريق المغربى على حدود المنطقة نفذها العربي ناجي بطريقة جيدة حيث مرت إلى كودجو لابا الخالي من الرقابة لكن تردد الأخير فى التسديد حتى سددها في النهاية ومرت أعلى من مرمى المصرى.

ويحتل المصري وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، متخلفا بفارق نقطتين عن نهضة بركان المتصدر، فيما يأتى الهلال السودانى فى المركز الثالث بثلاث نقاط، وفى قاع المجموعة يتواجد فريق يونياو دو سونجو بنقطتين فقط.

إضافة تعليق