عماد متعب ضحية عداوة المدربين.. 4 فى القائمة والبدرى يضع تتر النهاية

عماد متعب ضحية عداوة المدربين.. 4 فى القائمة والبدرى يضع تتر النهاية متعب والبدرى

كتبت لبنى عبد الله

إضافة تعليق

رغم أن تاريخه ملىء بالإنجازات ولحظات المجد التى صنعت الفرحة لكثير من المدربين وكانت إسهاماته ولمساته طريق البطولات لهم، إلا أن عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر الذى أعلن اعتزاله الكرة يملك قائمة من الأعداء لاسيما فى قطاع المدربين بعد أن كانوا سبباً فى مواقف أليمة لبطل الثوانى الأخيرة فى مشواره مع الساحرة المستديرة.

ونستعرض أشهر أعداء عماد متعب من قائمة المدربين وإلى التفاصيل..   حسام البدرى

لعب حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى دور البطولة فى إنهاء مسيرة متعب مع الساحرة المستديرة بحسب تأكيد ملك الدقائق القاتلة.

وأكد عماد متعب أن حسام البدرى وراء اعتزاله كرة القدم هذا الصيف قائلا: "مصمم أن حسام البدرى هو السبب الرئيسى فى اعتزالى، وأضاع سنتين من عمرى، لا توجد مشكلة شخصية مع البدرى، لكنه لم يشركنى فى المباريات أو يتركنى أرحل لناد آخر".

البدرى تفنن فى وضع متعب على دكة البدلاء ولم يمنحه فرصة المشاركة رغم إجادته فى الدقائق التى يظهر فيها، والمثير للدهشة أن المدير الفنى للسابق للأهلى كان يرفض رحيل القناص بداعى الحاجة لجهوده.

مارتن يول

المدرب الهولندى السابق للأهلى تجاهل إشراك ملك الأهداف القاتلة فى مباراة روما الإيطالى، ذلك الحدث التاريخى الذى يعتبر الأخير فى حياة القناص مع الساحرة المستديرة، الأمر الذى اعتبره اللاعب خطة ممنهجة لتطفيشه من القلعة الحمراء، لاسيما فى ظل تصريحات الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى وتأكيد امتلاكه أربعة مهاجمين يتفوقون على متعب.

زيزو

إبان تولى عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلى مسئولية تدريب الفريق الأحمر، طرد زيزو متعب من المران، وقرر استبعاده من مواجهة الزمالك فى الدورى العام.

بدأت الأزمة بين الطرفين بعد أن قام متعب بتوجيه صالح جمعة زميله بالفريق فى التقسيمة، وهو ما لم يرضِ الأخير الذى رد بعنف على متعب الذى قام بدوره بالصياح فى وجهه "متعليش صوتك وتتكلم كويس أنت لسه لاعب صغير".

صالح جمعة رفض الامتثال لتعليمات متعب وقال له بالحرف "أنت اللى متتكلمش معايا بالأسلوب ده" وجاءت كلمات جمعة لتثير غضب متعب الذى ظهر فى حالة عصبية جدًا بعد أن قام بركل "الأقماع" المتواجدة فى ملعب التتش بالجزيرة.

متعب عاد ووجه كلماته لصالح جمعة بالتأكيد له على ضرورة عدم تخطى الحدود المتعارف عليها بين اللاعبين الصغار وكبار الفريق، كما هو معتاد، وهو ما لم يقنع جمعة مما أثار حفيظة متعب الذى عاد لترديد كلماته العصبية بصوت مرتفع وسط متابعة زيزو مدرب الفريق.

وقام عبد العزيز عبد الشافى زيزو بمهاجمة متعب قائلًا له "متعليش صوتك وأنا موجود فى الملعب واتفضل اطلع بره التمرين".

ليقرر المدرب طرد اللاعب واستبعاده من مواجهة الزمالك، ورغم اعتذار متعب إلا أن زيزو لم ينسى الواقعة ومازال يتجاهل مصافحة عماد متعب كلما شاهده.   جاريدو

رغم أن متعب كان سبباً مباشراً فى تتويج الأهلى بلقب الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية بهدفه القاتل فى شباك سيوى سبورت الإيفوارى ليطير جاريدو فرحاً بالبطولة، إلا أن المدرب الإسبانى الأسبق للأهلى دخل فى أزمات عديدة مع اللاعب، بدأت باستبعاده من مباراة الإسماعيلى بالدورى، وإعلان المدرب أن اللاعب خرج لأسباب فنية، ومن بعدها من قائمة المغرب التطوانى لنفس الأسباب.

القناص لم يتحمل قسوة جاريدو وأعلن أنه يواجه اضطهاداً بالفريق الأحمر، لاسيما أنه كان من هدافى الأهلى الموسم الماضى، تصريحات متعب عرضته لعقوبة مالية وصلت لـ50 ألف جنيه وملازمة دكة البدلاء حتى رحل المدرب عن الأهلى.

إضافة تعليق