من مران الأهلي.. من يعوض غياب أجايي وفتحي وعاشور أمام الإسماعيلي

من مران الأهلي.. من يعوض غياب أجايي وفتحي وعاشور أمام الإسماعيلي لاعبو الأهلي"أرشيفية"

يستهل النادي الأهلي مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري غدًا الخميس في تمام التاسعة مساءً على ملعب السلام، أمام فريق نادي الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى بقيادة مدربه  الفرنسي باتريس كارتيرون.

وخسر الأهلي بداعي الإصابة الثلاثي أجايي وأحمد فتحي وحسام عاشور، بعدما خرج الأول من قائمة الفريق لقائمة الانتظار، فيما تأكد غياب الثنائي الآخر على الأقل في مباراة الدراويش.

وبات أمام الفرنسي كارتيرون تحد كبير لتعويض غياب الثلاثي من لاعبي الأحمر، وبات تعويض أحمد فتحي في الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني محسوما خاصة وأن باسم علي تعافى من الإصابة اليوم فقط ولم ينضم لقائمة الفريق التي أعلنها الفرنسي اليوم الأربعاء.

وفي وسط الملعب اقترب أكرم توفيق من تعويض حسام عاشور خاصة بعد تألق اللاعب الشاب في التدريبات في الفترة الأخيرة وظهوره بشكل طيب، يعيبه فقط التهور  في بعض المواقف، كما سيكون "أكرم" في منافسة قوية مع هشام محمد لخلافة عاشور أمام الإسماعيلي، لمجاورة عمرو السولية الذي حجز مكانه بالتشكيل الأساسي.

وشكل غياب جونيور أجايي عن الأهلي للإصابة بل واستبعاده من قائمة الأحمر هذا الموسم ضربة موجعة خاصة وأن النيجيري يعد من الأعمدة الأساسية بالفريق، ومن خلال العناصر المتاحة في قائمة الفريق الأحمر للمباراة سيكون الأقرب لتعويضه إسلام محارب أو محمد شريف، إلا إذا قرر الفرنسي على غير العادة الدفع بناصر ماهر في وسط الملعب وعلى الطرفين وليد سليمان ومؤمن زكريا خاصة وأنهما ضمن أولوياته بشكل كبير.

كان كارتيرون قد أعلن قائمة الأهلي للمباراة وضمت 19 لاعبا، وجاءت كالتالي.."شريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير ووليد سليمان و أيمن اشرف وعلي معلول مروان محسن وهشام محمد وإسلام محارب ومحمد شريف وأحمد حمدي وكوليبالي وأزارو ومحمد هاني وصلاح محسن وعمرو السولية وأكرم توفيق وناصر ماهر ومؤمن زكريا".