جون تيري: بيراميدز يسير على خطى تشيلسي.. و«صلاح» لاعب رائع

جون تيري: بيراميدز يسير على خطى تشيلسي.. و«صلاح» لاعب رائع جون تيري

أكد أسطورة المنتخب الإنجليزي وفريق تشيلسي السابق جون تيري على أن نادي بيراميدز يجب أن يسير على خطى الريدز، وأن يكرر تجربة النادي الإنجليزي الكبيرن وذلك إن أراد أن يكتب النجاح لنفسه في المستقبل مثلما حدث من قبل مع تشيلسي.

وتحدث جون تيري لقناة بيراميدز على هامش تحليله لقاء بيراميدز وإنبي بالجولة الأولى من الدوري المصري، قائلاً: "حينما جاء رومان أبراموفيتش لتشيلسي تعاقد مع جوزيه مورينيو، وجلب العديد من اللاعبين الرائعين، وبنينا أساساً قوياً للفريق".

وتابع "ذلك الأساس هو ما جعلنا نغزو الكرة المحلية، ومن ثم التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد ذلك، لكن الأمر لا يتعلق بضخ الأموال فقط".

وبسؤاله ماذا سيكون هدفه لو كان مسؤولا في نادي بيراميدز أجاب قائد المنتخب الإنجليزي السابق "يجب أن أتحلى بالواقعية والمربع الذهبي سيكون هدفا رائعا".

وأردف "رأينا على سبيل المثال مانشستر سيتي جلب عدة مدربين واستغرق الأمر عدة سنوات للوصول لأهدافه، لذا أهم شيء يجب أن يبدأ بيراميدز بشكل جيد ليثبت أقدامه".

وعن الأصعب بين أحمد حسام "ميدو" لاعب توتنام السابق ومحمد صلاح نجم ليفربول الحالي ولاعب تشيلسي السابق أجاب تيري ضاحكا "ميدو بالطبع".

وأتم "كان من الصعب مواجهة ميدو فقد تقابلت معه عدة مرات، واليوم نشاهد ما يقدمه صلاح، وهو أمر رائع أيضا".