رئيس بعثة الحج الطبية يتفقد العيادات بمكة المكرمة للتأكد من جاهزيتها

رئيس بعثة الحج الطبية يتفقد العيادات بمكة المكرمة للتأكد من جاهزيتها الحجاج- أرشيفية

كتب وليد عبد السلام

إضافة تعليق

تفقد الدكتور محمد شوقى، رئيس بعثة الحج الطبية، يرافقه الدكتور نصيف حفناوي والدكتور هاني راشد، مديري العيادات الخارجية، العيادات الطبية داخل فنادق مكة المكرمة، وذلك للتأكد من جاهزية العيادات، وتواجد الأطباء، بالاضافة الى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأوضح رئيس بعثة الحج الطبية، أن الجولة شملت عيادات يتردد عليها الحجاج، بالاضافة الى عيادات بفنادق أخرى لم يصل اليها الحجاج، مشيراً الى أن هذه الجولات الميدانية تتيح لنا رصد أي مشكلة أو عائق وحلها فوراً، بالاضافة إلى التفاعل مع المرضى المترددين على العيادات من الحجاج والاستماع إلى آرائهم وطلباتهم، فضلاً عن التأكد من انضباط الأطباء فى الحضور وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدليات.

وأكد "شوقى" على الأطباء تسجيل البيانات على النظام الالكتروني، حتى يتسنى للبعثة حصر عدد المترددين من المرضى على العيادات وعدد الأدوية التي يتم صرفها، مع مطابقة الملفات الطبية للمرضى قبل سفرهم وبعد السفر.

كما تفقد رئيس البعثة الطبية العيادات المركزية الموجودة داخل مقر البعثة الطبية بشارع الهجرة بمكة، مشيراً الى أن جميع العيادات جاهزة لاستقبال الحجاج المصريين على مدار الـ 24 ساعة.

يذكر أن البعثة الطبية للحج قد خصصت رقمين لتلقى أية اتصالات بشأن الطوارئ الطبية وهم 0540506122، و 0542181438.

إضافة تعليق