نائب وزير الزراعة تؤكد عمق العلاقات المصرية الكويتية على مختلف الأصعدة

نائب وزير الزراعة تؤكد عمق العلاقات المصرية الكويتية على مختلف الأصعدة الدكتورة منى محرز

الكويت (أ ش أ)

إضافة تعليق

أكدت نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة الدكتورة منى محرز على عمق العلاقات الراسخة بين مصر والكويت على مختلف الأصعدة، سواء السياسية أو الاقتصادية أو التجارية.

وقالت محرز – فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت على هامش لقائها وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتى محمد الجبرى والشيخة سارة فهد الصباح الوكيل المساعد فى الديوان الأميرى رئيسة مركز الجواد العربى "بيت العرب" والذى عقد فى ديوان الخرافى – أن زيارتها إلى الكويت تأتى فى إطار تدعيم العلاقات وزيادة حجم التعاون المشترك بين الجانبين فى مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية بالإضافة إلى دعم دور القطاع الخاص فى تنشيط عملية التنمية.

وأضافت  أن العلاقات المصرية الكويتية شهدت طوال العقود الماضية، محطات مهمة ستبقى محفورة فى سجل التاريخ وذاكرة الشعبين .. مؤكدة أنها تعد نموذجا يحتذى به فى العلاقات العربية العربية.

وكان ديوان طلال جاسم الخرافى، قد استضاف كلا من نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة الدكتورة منى محرز، ووزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتى محمد الجبري، والشيخة سارة فهد الصباح الوكيل المساعد فى الديوان الأميرى رئيسة مركز الجواد العربى "بيت العرب"، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة (الأهرام) للخيل العربى المصرى المهندس عمر صقر إلى جانب عدد من قيادات وزارة الزراعة المصرية.

وأكد طلال جاسم الخرافى – خلال اللقاء - أن التعاون المستمر بين الكويت ومصر يشهد ازدهارا كبيرا، خاصة فى ظل الحرص على تفعيل العمل المشترك ودفع عجلة التنمية لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين.

ومن جانبها .. قالت الوكيل المساعد فى الديوان الأميرى رئيسة مركز الجواد العربى "بيت العرب" الشيخة سارة فهد الصباح : أن المركز التابع للديوان الأميرى يولى أهمية كبرى بتفعيل التعاون مع مصر، مشيرة إلى الاهتمام بضرورة تفعيل التعاون بين الجانبين لعودة تصدير الخيل العربى المصرى بعد توقف دام سنوات.

إضافة تعليق