صور.. 10مراكز شباب تفتح أبوابها أمام المواطنين لإضافة المواليد بالإسكندرية

صور.. 10مراكز شباب تفتح أبوابها أمام المواطنين لإضافة المواليد بالإسكندرية إقبال المواطنين

الإسكندرية ــ جاكلين منير

إضافة تعليق

شهدت مراكز الشباب بمحافظة الاسكندرية والمحددة لاستقبال المواطنين فى إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، إقبالا كبيرا خاصة بعد تذليل العقبات وتسهيل الإجراءات على المواطنين.

من جانبها، أشارت الدكتور صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالإسكندرية، إلى أنه بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بتعاون كافة الأجهزة الحكومية وتذليل العقبات أمام المواطنين، تم زيادة أماكن إضافة المواليد على البطاقة التموينية، حيث تستضيف 10 مراكز شباب مكاتب التموين وهى "مركز شباب الأنفوشى، السيوف، الحرمين، المعمورة، الظاهرية، المطار،  النصر،  الحرية، العبور، كرموز"، وأكدت على التنسيق التام مع مديرية التموين لتذليل أى عقبات أمام المواطنين.

واستقبلت مكاتب التموين المنتشرة بالإسكندرية وعددها 24 مكتبا، المواطنين لإضافة المواليد الجدد، و أكد سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة التموينية بالإسكندرية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على إعادة عمل "السيستم" الذى شهد عطلا صباح اليوم لاستقبال إضافة المواليد الجدد فى كافة مكاتب التموين بالاضافة الى التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لاستقبال المواطنين، تسهيلا عليهم ولعدم الازدحام والتكالب على المكاتب التموينية.

وأكدت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، على التنسيق مع مديرية التموين بالإسكندرية، حيث تم فتح باب 14 مركز شباب، لاستقبال المواطينن واستلام الأوراق المطلوبة منهم وتحويلها فيما بعد إلى مديرية التموين لإدراجها ضمن المواليد الجدد.

وأوضح محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالاسكندرية، استمرار استقبال مكاتب التموين بالإسكندرية وعددها 24 مكتبا تموينيا، لإضافة المواليد الجدد وفق الاشتراطات التى وضعتها وزارة التموين، فى الفترة من 1 أغسطس و حتى 31 أكتوبر.

وأشار وكيل وزارة التموين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن عدد المواليد المرجح إضافتهم فى محافظة الإسكندرية يتراوح ما بين 700 ألف إلى مليون مولود جديد، وتم إلغاء شرط البحث الاجتماعى تسهيلا على المواطنين.

إضافة تعليق