اعتزال الحضري حديث صحف العالم

اعتزال الحضري حديث صحف العالم

فرانس فوتبول الحضري قصه لا تصدق.. بي بي سي: أقدم لاعب في كأس العالم يعتزل.. سكاي سبورت: الحضري يختار الوقت المثالي للإعتزال

أبرزت وسائل الأعلام العالمية، الصادرة اليوم الثلاثاء، أعلان عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الإسماعيلي الحالي، اعتزاله لعب كرة القدم دوليًا، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما شارك مع المنتخب 22 عامًا ، حقق خلالها نجاحات كبيرة وإنجازات رائعة، حيث توج بثلاث ألقاب بطولة كأس الأمم الأفريقية إلي جانب مشاركته مع الفراعنة بكأس العالم الأخير روسيا 2018، مؤكدا اكتفائه بالسنوات التي قضاها مع الفراعنة، وذلك بعد ان أصبح أكبر لاعب سنًا يشارك في تاريخ المونديال.

البداية كانت مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، والتي نقلت بيان اعتزال عصام الحضري، أمس عبر صفحته الشخصية، معلقة عليها "عصام الحضري أقدم لاعب في كأس العالم يعتزل دوليًا.

وأضافت: "حارس مصر الحضري الذي سجل في كأس العالم الأخير بروسيا اسمه كأكبر لاعب يشارك في البطولة يعلن اعتزاله اللعب الدولي.. الحضري لعب آخر مباراة مع الفراعنة أمام السعودية وأنقذ ركلة جزاء في المباراة التي خسرها الفراعنة بنتيجة 2-1".

في الوقت الذي نشر فيه، موقع "جول" العالمي، حديث الحضري، وكتب "الحارس الدولي صاحب الـ45 عاما يعلن اعتزاله دوليا بعد المشاركة مع منتخب مصر 22 عاما.. حقق فيها ثلاث ألقاب لبطولة كأس الأمم الأفريقية والمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018".

وكتبت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: «أقدم لاعب في كأس العالم عصام الحضري يتقاعد من المنتخب المصري بعد روسيا 2018.. إنها أفضل لحظة لتعليق قفازه»

فيما عنون موقع "يورو سبورت" في نسختها الفرنسية قائلة: الحارس عصام الحضري «غير قابل للتدمير» أعلن اعتزاله اللعب الدولي في سن 45 عاما.

فيما أشارت صحيفة فرنس فوتبل واسعة الإنتشار عن اعتزال الحضري قائلة: "الحضري يتقاعد دوليًا.. «الحضري قصة لا تصدق».

وقالت صحيفة "BR" العالمية، أن عصام الحضري صاحب لقب أكثر لاعب مشاركة في تاريخ كأس العالم يعتزل دوليا بعد 22 عاما بقميص الفراعنة.

وعنونت شبكة « إي.إس.بي.إن» الأمريكية، "أخيرًا الحضري يعلن أعتزاله اللعب دوليًا"، وذلك تحت صورة الحارس المخضرم أمام السعودية خلال مباراة الفراعنة بالمونديال .

بينما كتب موقع "فرنسا 24" العالمي، «عصام الحضري حارس المنتخب المصري يعلن تعليق قفازه بعد مسيرة طويلة ناجحة مع الفراعنة.. أكبر لاعب سنًا شارك بالمونديال يعلن اعتزاله»

ومن جانبها كتبت الصحيفة الأمريكية "واشنطن بوست"، علي صورة كبيرة لعصام الحضري،  « حارس مصر وأكبر لاعب في كأس العالم يعتزل اللعب الدولي..ظهر الحضري مع منتخب بلاده لأول مرة عام 1996، ولعب 159 مباراة دولية.. إنه من المشاهير في وطنه منذ فوز منتخب مصر بثلاثة ألقاب متتالية لأمم أفريقيا".

وقالت "سكاي سبورتس" في نسختها الألمانية: الحضري يعلن اعتزاله اللعب مع المنتخب المصري.. «انه يختار الوقت المثالي بعد مباراة رائعة بالمونديال»

فيما تحدثت مجلة "فور فور تو" الشهيرة، عن الحارس الدولي قائلة "الحضري صاحب الـ45 عام يعتزل اللعب دوليًا".

وأشارت المجلة الإنجليزية "بعد أن أصبح اللاعب المصري الأكبر الذي شارك في مباراة في كأس العالم، قرر الحضري التقاعد دوليًا".

موقع روسيا اليوم، ايضصا لم يغفل خبر اعتزال الحضري والذي تحدث خلالها عن مسيرته الطويلة والناجحة وعنون الخبر  "اللاعب الأكبر في تاريخ المونديال يُنهي مسيرته الدولية".

وأضاف الموقع الروسي "بعد مسيرة 22 عام قرر الحضري تعليق قفازيه واعتزال اللعب الدولي بعد مشاركته في كأس العالم بروسيا".