أيتن عامر ترحب بعودة حلا شيحة: "اللى مضايقين منها كفرونى قبل كدة"

أيتن عامر ترحب بعودة حلا شيحة: "اللى مضايقين منها كفرونى قبل كدة" أيتن عامر

كتب هيثم سلامة

إضافة تعليق

عقب إعلان الفنانة حلا شيحة خلع الحجاب وعودتها إلى التمثيل، كما انفرد "اليوم السابع"، أعلنت الفنانة أيتن عامر ترحيبها بعودة حلا شيحة مرة آخرى إلى عالم الفن، من خلال تأكيدها على أن كل شخص حر فى اتخاذ قرارات فى حياته.

أيتن عامر، رحبت بزميلتها الفنانة حلا شيحة، وعودتها إلى الوسط الفنى،: "أحب افكركوا إن كل واحد حر كل واحد حقه يمشى حياته زى ما هو عايز كل واحد حر فى اتخاذ قرارات حياتة مفيش حد وصى على حد  نورتينا".

تعرضت بعدها أيتن إلى النقد بسبب تأكيدها على حرية أى شخص فى اتخاذ قرارت حياته، حيث قالت: "تقريبا نفس الناس اللى مضايقة منى عشان أعلنت تقبلي و ترحيبى لحلا شيحا فى مجتمعنا سواء بحجاب أو بدون هما نفس الناس اللى طلعونى كافرة عشان عيدت على المسيحين امبارح عشان بداية صيام العدرا".

يذكر أن النجمة حلا شيحة مفاجأة بقرار عودتها للتمثيل وخلع الحجاب، بعد انقطاع دام لأكثر من 11 عامًا، حيث انفرد "اليوم السابع" بنشر أول صور لها بعد قرارها الجديد، والتى أكدت فى تصريحات للزميل هانى عزب أنها اتخذت القرار بالفعل بعد تفكير، تنتظر العروض حتى تختار ما يناسبها.

حلا شيحة أكدت كذلك فى أول تصريح صحفى لـ"اليوم السابع"، أن قرار العودة للتمثيل كان صعبًا للغاية، ودرسته فترة طويلة، وفى النهاية وجدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة فى قرار العودة وأنها تمتلك قدرة فنية كبيرة تجعلها قادرة على تعويض فترة غيابها، مؤكدة أنها لن تشارك فى أى عمل فنى إلا إذا كان له قيمة لدى الجمهور.

إضافة تعليق