بداية رائعة لصلاح ورفاقه.. أرقام بالجملة في انتصار ليفربول الكبير على وست هام

بداية رائعة لصلاح ورفاقه.. أرقام بالجملة في انتصار ليفربول الكبير على وست هام ليفربول وست هام

انطلاقة مميزة لليفربول في بداية الدوري الإنجليزي حققها رفاق يورجن كلوب بالفوز على وست هام يونايتد برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد في إطار الجولة الأولى من منافسات البريميرليج.

وتحقق العديد من الأرقام المميزة لفريق ليفربول خلال الفوز على وست هام، والذي كان بطلها الجناح المصري محمد صلاح والذي استهل حملة الدفاع عن لقب هداف البريميرليج بإحراز الهدف الأول لفريقه.

واستطاع صلاح أن يسجل هدفه الـ20 خلال مباراته الـ20 على ملعب أنفيلد في ثاني مواسمه بالدوري الإنجليزي، كما تمكن من المساهمة بخمس أهداف أمام وست هام في 3 مباريات لعبها الجناح المصري أمام الفريق اللندني بواقع تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف، كما بات صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل في ثلاث مباريات متتالية ضد وست هام، منذ المهاجم الإنجليزي مايكل أوين في نوفمبر 2002.

كما نجح السنغالي ساديو ماني في إحراز أول ثنائية له بمباراة واحدة مع ليفربول منذ الموسم قبل الماضي، واستطاع أن يساهم في 6 أهداف  أمام وست هام في 4 مباريات بواقع تسجيل 3 وصناعة مثلهم، كما بات سادس لاعب يسجل للموسم الثالث على التوالي في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد لويس ساها وتيري هنري وألان شيرار ودافيد سيلفا و تيدي شيرنجهام.

الفوز أمام وست هام يعتبر رقم 500 لليفربول بالدوري الإنجليزي ليصبح رابع فريق يحقق انتصارات بالبريميرليج بعد مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال عبر تاريخ البطولة.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي، الفوز على فريق وست هام، بأربعة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، ليتصدر الفريق الـ«بريميرليج».