اخبار يوفنتوس اليوم عن إشادة أليجري برونالدو بعد هدفه اليوم

اخبار يوفنتوس اليوم عن إشادة أليجري برونالدو بعد هدفه اليوم رونالدو خلال مباراة اليوم

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

انهال ماسيمليانو أليجري المدير الفنى لفريق يوفنتوس الايطالي، بالإشادة على النجم الجديد للفريق كريستيانو رونالدو، بعد نجاح الأخير فى تسجيل أول أهدافه بقميص اليوفى، فى مباراة ودية مع فريق الرديف.

مدرب يوفنتوس يشيد برونالدو

وقال أليجري خلال تصريحاته بعد المباراة: " يوفنتوس اشتروا لاعباً عظيماً، داخل الملعب و خارجه، رونالدو فوق كل مميزاته جلب معه الخبرة في المستويات العالمية، ويُعتبر حافزاً كبيراً للاعبين الصغار لكي يطمحوا عالياً."

وعن طموح يوفنتوس هذا الموسم بعد ضم رونالدو: " هذا الموسم لدينا طموح أكبر لنفوز بدوري الأبطال، كذلك بقية البطولات السوبر و الكأس و الدوري".

وأكمل:"وصول رونالدو أضاف الكثير لنا على مستوى الخبرة الدولية و وجوده معنا يعمل كمحفز للاعبين الصغار أن تكون أهدافهم عالية دائماً .. أنه يملك لديه 5 كرات ذهبية".

يوفنتوس يفوز على الرديف بخماسية

حقق فريق يوفنتوس الفوز بخماسية على فريق الرديف فى اللقاء السنوى الذى جمع الفريقين اليوم الأحد على ملعب "فيلار بيروسا".

افتتح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أهداف يوفنتوس فى الدقيقة الثامنة على بداية المباراة بعد إنفراد تام بالمرمى وسددها قوية على يمين الحارس، وهو أول أهداف النجم البرتغالى مع اليوفى بعد انضمامه من ريال مدريد الإسباني الصيف الحالى.

وسجل كابلينى مدافع فريق الشباب الهدف الثانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 18، وأضاف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا ثالث أهداف اليوفى من ضربة رأسية قوية فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء.

وعاد ديبالا ليسجل رابع أهداف فريق السيدة العجوز والهدف الثانى الشخصى له فى الدقيقة 41، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس فريق الشباب.

واختتم كلاوديو ماركيزيو أهداف يوفنتوس فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة قوية، وانتهت المباراة فى الدقيقة 72 مع اقتحام الجماهير أرضية الملعب وهى عادة المباراة من أجل التقاط الصور مع اللاعبين.

ويفتتح يوفنتوس مباريات الموسم الجديد فى الدوري الإيطالى بلقاء فريق كيفو فيرونا يوم السبت المقبل على ملعب الأخير.

إضافة تعليق