مصادرة 2 مليون عبوة منشطات ومكملات غذائية مجهولة المصدر بالإسكندرية

مصادرة 2 مليون عبوة منشطات ومكملات غذائية مجهولة المصدر بالإسكندرية أدوية

كتب محمود عبد الراضي ـ أسماء علي بدر ـ دينا الحسيني

إضافة تعليق

نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية فى ضبط مالك مخزن بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة المنتزة وبحيازته 2 مليون و200 ألف عبوة وقرص من المنشطات والمكملات الغذائية والأدوية مجهولة المصدر.

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تكثيف الرقابة التموينية على أسواق الإنتاج والتداول.. فقد قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بتوجيه العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، واستمراراً لتلك الجهود.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام " عبدالله.م" تاجر، ومالك مخزن "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة المنتزه بالإسكندرية، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من العقاقير والأدوية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة بقصد طرحها للبيع للمستهلكين، وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية ولجنة من الجهات المختصة تم استهداف وضبط المتهم حال تواجده بالمخزن المُشار إليه وعثر بداخله على (2مليون و200 ألف عبوة وقرص من المنشطات والمكملات الغذائية والأدوية مجهولة المصدر) ومحظور تداولها وغير مسجلة بوزارة الصحة، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات.

إضافة تعليق