محافظ المنوفية يستمع لمطالب المواطنين ويوجه بسرعة حل مشاكلهم

محافظ المنوفية يستمع لمطالب المواطنين ويوجه بسرعة حل مشاكلهم جانب من اللقاء

المنوفية - محمود شاكر

إضافة تعليق

التقى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بعدد من أهالى المنوفية بقاعة الاجتماعات بالديوان العام للاستماع إلى شكواهم وطلباتهم، فى بداية اللقاء هنأ المحافظ المواطنون بالعام الهجرى الجديد.

واستمع محافظ المنوفية لشكوى مجموعة من المواطنين يعملن فى مركز تدريب للكمبيوتر واللغات وتضررهم من صدور قرار غلق المركز وعلى الفور أحال محافظ المنوفية الشكوى للمستشار القانونى لدراسة إمكانية إعادة تشغيل المركز لحين توفيق أوضاعهم القانونية.

كما استمع المحافظ لأحد المواطنين والذى يتضرر من عدم حصوله على ترخيص إحلال وتجديد لحظيرة المواشى الخاص به حيث وجه المحافظ بنزول لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام للمعاينة على الطبيعة واتخاذ اللازم فى ضوء القوانين واللوائح المنظمة لذلك، كما أحال المحافظ طلب إحدى المواطنات إلى وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية لتوفير فرصة عمل لابنها بإحدى مصانع مدينة السادات وفقًا لمؤهله ومراعاة لظروفه الاقتصادية والاجتماعية.

كما أمر اللواء سعيد عباس، بإحالة التماس أحد المواطنين بصرف إعانة مالية لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية لاتخاذ اللازم نظرا لظروفه الصحية حيث يعانى من مرض الفشل الكلوى، كما وجه بالتواصل مع رئيس جامعة المنوفية لإلغاء ندب أحد المواطنين من أبناء مدينة أشمون يعمل بكلية التربية النوعية بأشمون للعمل بوحدة بحوث الإنتاج الحيوانى بطوخ طنبشا ببركة السبع نظرا لعدم قدرته تحمل تكاليف المواصلات يوميا من أشمون إلى بركة السبع ذهابا وإيابا.

كما وجه المحافظ بتحديد موعد مع وكيل وزارة الرى ورئيس الجهاز التنفيذى للصرف الصحى بالمنوفية لدراسة مشكلة 200 أسرة من أبناء قرية زوير بشبين الكوم والمتضررين من عدم توصيل الصرف الصحى لمنازلهم رغم الانتهاء من توصيل الصرف الصحى لمنازل القرية بالكامل، كما وافق المحافظ على إلغاء ندب إحدى المعلمات من العمل بمدرسة بقرية أبو مشهور والعودة للعمل بمدرستها بمدينة بركة السبع نظرا لظروفها الصحية.

وأكد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، على أنه لا يوجد أحد فوق القانون وأنه سيتم تنفيذ أقصى العقوبات على المخالفين والفاسدين حفاظا على حقوق المواطنين وأنه لن يتوانى فى اتخاذ أى قرار من شأنه تيسير مصلحة المواطنين وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.

إضافة تعليق