الداخلية تكرم أمين شرطة حصل على دبلوم القانون العام من جامعة الإسكندرية

الداخلية تكرم أمين شرطة حصل على دبلوم القانون العام من جامعة الإسكندرية جانب من التكريم

كتب محمود عبد الراضي ـ دينا الحسيني

إضافة تعليق

أناب وزير الداخلية، مساعد الوزير لقطاع المنافذ لتكريم أمين شرطة من قوة الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى لحصوله على دبلوم القانون العام من جامعة الإسكندرية.

وجاء ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية بتقديم كافة أوجة الدعم المادى والمعنوى لكافة العاملين بالوزارة من ضباط وأفراد للاستمرار فى نهج التطوير والإرتقاء بالمنظومة البشرية.

وأناب الوزير مساعده لقطاع المنافذ لتكريم أمين الشرطة إسماعيل الشحات إسماعيل من قوة الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى لحصوله على دبلوم القانون العام من كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية بتقدير "جيد جداً".

كما كرم قطاع حقوق الإنسان الطفل يوسف أحمد الدفراوى "من ذوى الإحتياجات الخاصة" لحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية للسباحة عام 2018.

ومن منطلق الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وتقديراً للنجاحات والإنجازات التى يحققها عدد من أبناء الوطن من ذوى الإحتياجات الخاصة فى مختلف المجالات، وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتكريم الطفل يوسف أحمد الدفراوى 13 سنة، من ذوى الإحتياجات الخاصة "حاصل على المركز الأول والميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية للسباحة عام 2018" حيث استقبله اللواء خالد حمدي مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان وتم تكريمه وإهدائه درع القطاع .

ويأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة على المساهمة فى تعظيم الاستفادة من الطاقات الكبيرة لأبناء الوطن من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتحفيزهم على تخطى التحديات والتفوق فى مختلف المجالات .

إضافة تعليق