كريستيانو رونالدو يبحث عن أول أهدافه مع يوفنتوس ضد ساسولو

كريستيانو رونالدو يبحث عن أول أهدافه مع يوفنتوس ضد ساسولو رونالدو

كتب – مروان عصام

إضافة تعليق

يتطلع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لتسجيل أول أهدافه مع نادي يوفنتوس الذى يستضيف ساسولو في الثالثة عصر اليوم الاحد، بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ولم يتمكن كريستيانو رونالدو من التسجيل على مدار ثلاث مباريات خاضها مع يوفنتوس الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من ريال مدريد الإسباني.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على نابولي صاحب الوصافة والذى تغلب أمس على فيورنتينا بهدف دون مقابل، فيما يحتل ساسولو المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وضمت قائمة يوفنتوس لمباراة اليوم كلاً من، تشيزني، بيرين، بنسوليو، دي تشيليو، كيليني، مهدي بن عطية، ساندرو، بونوتشي، جواو كانسيلو، روجاني، بيانيتش، خضيرة، ماتويدي، إيمري كان، بينتانكور، كريستيانو رونالدو، ديبالا، كوستا، كوادرادو، ماندزوكيتش، كين وبيرنارديسكي، بينما يغيب أندريا بارزالي بسبب الاصابة.

وأعلن ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، عن وجود تغييرات كبيرة فى التشكيلة التى ستواجه ساسولو قائلاً، "ستكون هناك بعض التعديلات على التشكيل، فكل من شارك فى المباريات الدولية لن يبدأ أمام ساسولو باستثناء ماتويدى".

وأوضح مدرب يوفنتوس أن إيميرى كان سيكون أساسيا في المباراة وسيخوض مباراته الأولى بعد انضمامه من يوفنتوس فى الصيف المنقضى، بينما سيتواجد بيانيتش على مقاعد البدلاء ولكنه لم يحسم مصير  سامي خضيرة من المشاركة حتى الآن.

إضافة تعليق