إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة شرطة بالطريق الدولي في جنوب سيناء

إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة شرطة بالطريق الدولي في جنوب سيناء

أصيب 8 أشخاص منهم 6 رجال شرطة و2 من المساجين، جراء حادث انقلاب سيارة شرطة، اليوم السبت، على الطريق الدولي بالقرب من كمين مفارق كاترين.

تلقى اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة شرطه رقم "2476 ب/١٢"، على بعد 25 كيلومترا من كمين مفارق سانت كاترين اتجاه الطور.

وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص من رجال الشرطة منهم 2 من المساجين أثناء عملية ترحيلات، وهم النقيب "عبدالله سعيد حمد"، 49 عاما، من القاهره، باشتباه كسر بالفقرات العنقية وسحجات وكدمات، و"ياسر صبحي محمد" أمين شرطة، 34 عاما، من المنوفية، بجرح بالعين وكدمات، و"أسامه عبد المجيد عبد الخالق" أمين شرطة، 43 عاما، باشتباه كسر بالذراع الأيسر وسحجات، و"عبدالسلام السيد هندواي" رقيب أول، 38 عاما، من كفر الشيخ، باشتباه كسر بالعمود الفقري وما بعد الارتجاج "شبه غيبوبة".

كما أسفر عن إصابة الرقيب "سعد شعبان عبدالشافي"، 34 عاما، من المنوفية، باشتباه كسر بالفقرات وجرح بالرأس، والرقيب "محمود فتحي سلام"، 36 عاما، من المنوفية، بسحجات وكدمات.

وإصابة "طارق عبد الرحمن إمام"، مسجون،37 عاما، من القاهره، باشتباه كسر بالترقوة وسحجات، والمسجون "عاطف سارونيم الجندي" 40 عاما، من القاهرة، باشتباه كسر بالعمود الفقري وسحجات، وتم تحويل المصابين إلى مستشفي الطور العام.

ومن جانبه، أكد الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة، الدفع بـ 5 سيارات إسعاف لنقل المصابين لمستشفي الطور العام، وجاري إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية لهم، مشيرا إلى استقرار الحالة الصحية لجميع المصابين.