عاجل| روسيا تستيقظ فجرا على كارثة انهيار برج شاهق (فيديو)

عاجل| روسيا تستيقظ فجرا على كارثة انهيار برج شاهق (فيديو) إنهيار بناية سكنية في روسيا

الأخبار المتعلقة

"خدعوك فقالوا".. عدم تناول وجبة الفطور لا يسبب أضرارا صحية

زالزال يلحق أضرارا جسيمة بمدينة أنكوريج في ألاسكا

صور| صحيفة إسرائيلية: "صاروخ غزة" ألحق أضرارا جسيمة في منزل ببئر السبع

انفجار عنيف يخلف أضرارا مادية في اليونان

ذكرت وكالات أنباء محلية روسية أن ما لا يقل عن شخصين لقيا حتفهما وتم إنقاذ 10 آخرين عقب انهيار جزء من بناية سكنية شاهقة في مدينة ماجنيتوجورسك الروسية في جنوب الأورال في الساعات الأولى من صباح الاثنين.

وقالت وكالة الإعلام الروسية نقلا عن وزارة الطوارئ إن أضرارا لحقت بـ48 شقة وإن 110 أشخاص كانوا يقطنون هذا العقار، وفقا لـ"سكاي نيوز".

وذكرت وكالة الطوارئ على موقعها الإلكتروني أن جزءًا من العقار انهار نتيجة انفجار غاز طبيعي، وأضافت أن 196 رجل إنقاذ موجودون في الموقع.

ولم يذكر المصدر عدد من لقوا حتفهم أو عدد السكان الذين ربما يكونون محاصرين تحت الأنقاض.

قتل 3 أشخاص، بينهم طفل، وأصيب 3 آخرون جراء انفجار انبوب غاز صباح اليوم الاثنين في مبنى سكني بمدينة ماغنيتوغورسك الواقعة بمقاطعة تشيليابينسك الروسية.

من جهتها، ذكرت وزارة الطوارئ الروسية بأن انفجار انبوب الغاز وقع في الساعة 04:00 صباح اليوم الاثنين بتوقيت موسكو في مبنى سكني مكون من 10 طوابق، الأمر الذي أسفر عن مقتل 3 أشخاص، بينهم طفل، كما تم انتشال 16 من سكان المبنى من تحت الأنقاض. وجرى نقل 3 أشخاص في حالة حرجة إلى المستشفى.

وأضافت أن الانفجار أدى إلى انهيار الطوابق من 3 إلى 10 وألحقت أضرار بـ 48 شقة. ولا تزال أعمال البحث في مكان الحادث مستمرة حتى الآن.. ويجري أيضا إجلاء السكان من المبنى المنكوب.