جريمة هزت وسط البلد.. الأم قتلت طفلها وتركت جثته أسفل السرير

جريمة هزت وسط البلد.. الأم قتلت طفلها وتركت جثته أسفل السرير الوطن فى فندق وسط البلد الذى شهد جريمة قتل طفل على يد والدته

الأخبار المتعلقة

"علشان أبوه مياخدوش".. تفاصيل ذبح أم لطفلها داخل فندق في وسط البلد

النيابة تنتقل لتمثيل جريمة قتل "معلمة الإسكندرية" على يد طالب

خالد الحجر: فيلم "جريمة الإيموبيليا" مستوحاة من واقعة قتل حقيقية

والدة الصيدلي المقتول في السعودية: "علبة بامبرز" وراء جريمة قتل ابني

داخل فندق فى وسط القاهرة دخلت الأم بصحبة ابنها، ثم خرجت هاربة تاركة جثته.. تفاصيل الجريمة البشعة سجلتها التحريات الأولية التي كشفت أن وراء الواقعة هي الأم بسبب خلافات زوجية.

وذكرت التحريات والتحقيقات الأولية، أن الأم قتلت المجني عليه 3 سنوات خنقا وأخفت جثته أسفل السرير وتركت الجثة وفرت هاربة، وبعد ساعات من اكتشاف الجريمة، تمكنت القوات من ضبط المتهمة عقب هروبها إلى محافظة الإسكندرية.

جاء في محضر الشرطة أن إحدى المشرفات بالفندق عثرت عصر أمس على جثة الطفل داخل إحدى غرف الفندق أسفل السرير، فأبلغت رجال الشرطة الذين توجهوا إلى الفندق وجرى التحفظ على جثة الطفل لحين وصول النيابة العامة للمعاينة.

وحضرت النيابة العامة إلى الفندق وعاينت الجثة التي تبين وجود أثر لعملية خنق، وعرضت النيابة الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

"الوطن" انتقلت إلى محل الجريمة للوقوف على تفاصيل الحادث، وقالت المشرفة إن الأم حضرت مساء السبت تحمل جواز سفر عليه تأشيرة سعودية توضح وصولها القاهرة يوم 15 يناير وطلبت حجز غرفة في الفندق.

وأضافت "في ظهر اليوم الثاني غادرت المتهمة الفندق ودخلت بعدها بساعتين للغرفة التي كانت تنزل بها ففوجئت بوجود جثة الطفل أسفل السرير وعليه آثار خنق فقمت بإبلاغ الشرطة".

ويقول أحد العاملين بمقهى بجوار الفندق إنهم فوجئوا عصر أمس بوصول قوات الشرطة إلى المكان، وبعد ذلك عرفوا بالعثور على جثة طفل داخل الفندق.

وذكرت تحقيقات المباحث أنه فور تلقي البلاغ، أجرت القوات معاينة لمكان الواقعة وفرغت الكاميرات، وبدأت القوات فى فحص عدد من المشتبه بهم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، والدة الطفلة، بأنها قتلت المجني عليه وفرت هاربا، وانطلقت مأمورية من المباحث، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وألقت القبض على المتهمة في محافظة الاسكندرية، وتم التحفظ عليه.

وتواصل النيابة العامة التحقيق فى الواقعة ومن المقرر عرض المتهمة عليها للتحقيق معها.