صاحب فيديو "طفل البلكونة": ملحقتش أعمل حاجة غير توثيق الواقعة

صاحب فيديو "طفل البلكونة": ملحقتش أعمل حاجة غير توثيق الواقعة طفل البلكونة

الأخبار المتعلقة

القصة الكاملة لواقعة "طفل البلكونة".. "أم هتضيع ابنها بسبب مفتاح"

كواليس فيديو "طفل البلكونة".. تعرف على هوية السيدة ووظيفتها

تعرف على موعد مثول سيدة واقعة "طفل البلكونة" أمام جهات التحقيق

بعد القبض على السيدة.. تعرف على مصير "طفل البلكونة"

قال محسن عبدالراضي، مصور فيديو واقعة طفل البلكونة، التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة، إنه لم يستطع لحاق الطفل، نظرًا لكونه يقطن في العمارة المجاورة للواقعة في الدور السادس.

وأوضح "عبدالراضي"، في منشور عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، "ملحقتش أعمل حاجة ولا كنت هلحق أعمل حاجة.. لأنه ببساطة أنا في الدور السادس في العمارة المجاورة.. والواقعة في الدور الثالث في العمارة اللي قصادي.. يعني لما أنزل هيكون الولد وقع والله يرحمه.. فكان الحل إني أصور وأوثق القصة عشان نجيب حق الطفل اللي ملوش ذنب غير إنه لأم متعرفش حاجة عن الأمومة والإنسانية.. وإننا نزعقلها أنا والجيران ونخوفها إننا شايفينها وده اللي حصل وسحبت الطفل بعد كده".

ويُظهر الفيديو الذي لم يستغرق دقيقة وبضع ثوانِ، لحظة بكاء وصراخ طفل "أنا خايف هقع، طب هدور على المفتاح"، دون أي رد فعل من السيدة التي استمرت في محاولة دفعه لتسلق الشرفة.

وحاول بعض الجيران الذي التقط أحدهم الفيديو وقف ما يحدث خوفا على الطفل، وقال أحدهم: "ياست حرام عليكي بتعملي إيه؟! الواد هيقع"، فيما قالت سيدة أخرى: "الواد هيقع على دماغه.. حاجة صعبة قوى"، دون أي رد فعل من السيدة.

تفاعل مستخدمو مواقع التواصل مع الفيديو، دفع إدارة نجدة الطفل للمجلس القومي للطفولة والأمومة ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، للتحقيق في الفيديو، وبالفعل تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على السيدة، واقتيادها إلى قسم الجيزة في انتظار مثولها أمام النيابة ظهر اليوم، للتحقيق معها.