في أول ظهور لها.. بطلة واقعة "شهيد الشهامة" تكشف تفاصيل الحادث

في أول ظهور لها.. بطلة واقعة "شهيد الشهامة" تكشف تفاصيل الحادث سيد طه .. شهيد الشهامة

الأخبار المتعلقة

خال "شهيد الشهامة" يشكر وزيرة الهجرة: "ربنا يكتر من أمثالك"

وزيرة الهجرة تستقبل أسرة "شهيد الشهامة".. ووديعة بنكية باسم ابنته

شباب المصريين بالخارج يطلقون حملة تبرعات لزوجة وابنة "شهيد الشهامة"

أحد جيران «شهيد الشهامة» بالبساتين لـ«الوطن»: «الله يرحمه كان جدع»

كشفت السيدة القبطية التي استنجدت بـ"سيد طه"، المعروف إعلاميا بـ"شهيد الشهامة"، الذي أنقذها من "التحرش"، تفاصيل الواقعة، قائلة: "الله يرحمه، كان جدع وشهم، هو اللي أنقذني ووقف معايا، ولولاه كنت مُت"، لافتة إلى أنها كانت ترفض الظهور إعلاميا، ولكنها تريد أن توضح عدة معلومات مغلوطة انتشرت حول الواقعة.

وأضافت السيدة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة"، مع الإعلامية جيهان لبيب، المذاع عبر قناة "المحور": "كنت بجيب أكل أنا وابني، دخلت المطعم أجيب فطار، وأنا خارجة شخص أول مرة أشوفه اتحرش بيا في الشارع وقالي مش هسيبك أنتي مسيحية والمسيحيين مينزلوش الشارع، وقال كلام كتير ميتقالش، قعدت أصوت والناس بتتفرج، سيد وأخوه جم أنقذوني منه".

وأشارت إلى أن المتحرش هدد "سيد"، وأكد له أنه لن يتركه إذا جعلها تهرب، متابعة: "سيد قالي خدي ابنك وامشي، قاله لو عديتها يا سيد أنا مش هسيبك"، مضيفة: "سيد قالي أنتي أختي وأنا مش هسيبك، قولتله أنت جزمتك على راسي، وأخدت اسمه وروحت أعمله محضر، وهو قتل سيد".

وأكدت أن المتحرش كان في كامل وعيه، والتحقيقات معه ما زالت مستمرة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة البساتين بتاريخ اليوم 22 يناير الجاري، بمشاجرة ومتوفي بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أنه حال سير السيدة «م. ب» 30 سنة، ربة منزل، تحرش "ع إ م" 40 سنة، نقاش، بها وقام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها ومعانقتها، فاستغاثت بالمارة فتدخل المتوفى «س.ط» 36 سنة، مكوجي، دفاعًا عنها ولمنع المتهم من التمادي في فعله الآثم، ما أثار حفيظة المتهم فاعتدى عليه بسكين محدثًا إصابته بطعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى، وجرح قطعي باليد اليمنى وتوفي متأثرًا بإصابته دفاعًا عن عرض السيدة.

وعلى إثر ذلك تجمع الأهالي وأمسكوا بالمتهم واعتدوا عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح غائر بمقدمة الرأس وكدمات بالجسم، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتأيدت الواقعة بشهادة "ر ج ر" 44 سنة، مبيض محارة، وجار العرض على النيابة.