لمروره بحالة نفسية سيئة.. انتحار ضابط شرطة بطلق ناري في الرأس بسوهاج

لمروره بحالة نفسية سيئة.. انتحار ضابط شرطة بطلق ناري في الرأس بسوهاج ارشيفية

الأخبار المتعلقة

قبل محاكمته بتهمة صفع مواطن.. تفاصيل انتحار ضابط إمبابة بطقلة في الرأس

تفاصيل انتحار ضابط شرطة في إمبابة

انتحار ضابط شرطة بالجيزة.. والتحريات: اطلق الرصاص على نفسه

موجز الثالثة| انتحار ضابط شرطة والقبض على المتسبب في حادث الإسكندرية

انتحر ضابط شرطة برتبة نقيب "رئيس نقطة الشرق بطما بسوهاج"، اليوم، بطلق ناري من سلاحه الميري داخل مركز شرطة طما شما المحافظة لمروره بحالة اكتئاب نفسي، وانتقل إلى مكان الواقعة قيادات مديرية أمن سوهاج وعضو من نيابة مركز طما، وأمرت النيابة بنقل جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى طما المركزي، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة طما يفيد بسماع طلق ناري داخل مركز الشرطة، وانتقلت قيادات مديرية الأمن، وضباط الأمن الوطني، والأمن العام، وقيادات فرع بحث الشمال، وتبين من الفحص مصرع النقيب أحمد حسين عبد الباسط رئيس نقطة الشرق بمركز طما، وتبين من فحص الجثة إصابته بطلق ناري فتحتي دخول وخروج من الفم ومؤخرة الرأس.

وأفادت مصادر أمنية وقضائية، وأحد المقربين من الضحية، لـ"الوطن" أن الضابط يقيم بمركز أبنوب محافظة أسيوط وكان في خدمة مرور على الكنائس بدائرة مركز طما صباح اليوم، وعقب عودته لمركز الشرطة، ودخول المركز في الثامنة صباحا سمع دوي لطلق ناري، وتبين أن الضابط قد انتحر بإطلاق عيار ناري من سلاحه الميري، في فمه أدى إلى فتحة خروج من مؤخرة الرأس ولقي مصرعه على الفور.

وأشارت المصادر، إلى أن الضابط يمر بحالة اكتئاب نفسي منذ فترة ويميل إلى العزلة والانطواء، ويتلقى العلاج لدى أحد الأطباء النفسيين، وأنه دائم الجلوس مع نفسه ولا يميل كثيرا لبناء صداقات مع زملاءه.

حرر محضرا بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن وكلفت إدارة البحث الحنائي بالتحري في الواقعة.