مايفوتكش| الموافقة على مبدأ تعديل الدستور.. ورئيس الزمالك يهاجم صلاح

مايفوتكش| الموافقة على مبدأ تعديل الدستور.. ورئيس الزمالك يهاجم صلاح مجلس النواب

الأخبار المتعلقة

"الأثار" تكشف حقيقة تهريب آثار مصرية بـ 3 مليارات دولار خلال 7 سنوات

رئيس البورصة يعرض تجربة إصلاح الاقتصاد المصري على 19 مؤسسة مالية دولية

بالصور| الأجهزة التنفيذية بالدقهلية تتابع أعمال كسح وشفط مياه الأمطار

الأرصاد الجوية: طقس اليوم بارد صباحا شديد البرودة ليلا

تستعرض "الوطن" أبرز الأحداث المختلفة المنشورة عبر موقعها، على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية:

«السيسى» يوجّه وزير الإسكان الجديد بتنفيذ المشروعات وفقاً لأفضل المعايير العالمية وفى المواعيد المقررة

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى بالاستمرار فى بذل أقصى الجهد لتنفيذ مشروعات الإسكان وفقاً لأفضل المعايير العالمية المتبعة فى هذه المجالات، والانتهاء منها فى المواعيد المقررة، لا سيما المدن الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة، الإسكان الاجتماعى، وكذلك مواصلة الارتقاء بالبنية التحتية، وتوفير الصيانة المستمرة، سواء فيما يتعلق بـ"الصرف الصحى" أو الطرق والمرافق المختلفة، وتطوير المناطق غير الآمنة، وذلك بما يضمن تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير حياة كريمة ولائقة بأبناء الشعب المصرى.

"الرئاسة": برنامج الإصلاح الاقتصادي سينتهي بنجاح في يونيو المقبل

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مصر مرت بمشاهد مؤلمة، ثم تحولت 180 درجة إلى الاستقرار والأمن والانطلاق إلى مشاريع قومية كبيرة، بعد تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم البلاد.

البرلمان يوافق على مبدأ تعديل الدستور و«عبدالعال»: الكلمة الأخيرة لـ«الشعب»

شهد مجلس النواب، أمس، جلسة تاريخية، لمناقشة تقرير اللجنة العامة بشأن مبدأ "تعديل الدستور"، وقال الدكتور على عبدالعال، رئيس المجلس، إن الرأى العام بالداخل والخارج يتابع هذه الجلسة، مضيفاً أن الدستور المصرى يحدد إجراءات تعديله، ما يعنى أنه وثيقة قابلة للتعديل، والكلمة الأخيرة للشعب، حسب قوله.

تحقيقات موسعة في تهريب الآثار لإيطاليا وحبس شقيق "بطرس غالي"

كشفت مصادر قضائية أن تحقيقات قضية تهريب آثار مصرية إلى إيطاليا تجري فيها تحقيقات موسعة من قبل النيابة العامة، وأن النيابة تستكمل عناصر التحقيق فيها وصولا لكل الوقائع والشخصيات المتورطة فيها، وأنه في إطار التحقيق قررت النيابة حبس بطرس رؤوف غالي شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي على ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام.

السعودية تأسف لإدراجها في قائمة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

أعربت المملكة العربية السعودية عن أسفها لإعلان إدراجها ضمن القائمة المقترحة للدول "عالية المخاطر" في مجال غسل الأموال وتمويل الإرهاب، الصادر من المفوضية الأوروبية يوم 13 فبراير الجاري، حبسما نقلت وكالة "واس" السعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

"طوارئ" فى المستشفيات استعداداً للعاصفة الترابية

تأهبت الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية لاستقبال موجة الطقس السيئ إثر توقع الأرصاد الجوية هبوب عواصف ترابية، اليوم على أغلب الأنحاء، حيث أعلنت المستشفيات حالة الطوارئ لاستقبال مرضى الجهاز التنفسى، فيما باشرت الأجهزة التنفيذية تسليك البالوعات والشنايش، فضلاً عن تحذير بعض الموانئ للصيادين من الخروج فى رحلات بحرية.

طقس عيد الحب: عواصف ورياح وأتربة.. ارتدوا "الكمامات"

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن موجة الرياح المحملة بالأتربة، تبدأ ذروتها اليوم الخميس وغدًا الجمعة، وستنتهي يوم السبت المقبل، وقدَّم رئيس الهيئة نصائح للمواطنين بضرورة استخدام الكمامات أثناء التعرض للأتربة خاصة لمرضى الصدر والحساسية، وتجنب التواجد تحت الأشجار ولوحات الإعلانات، وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والقيادة بهدوء على الطرق، وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية على البحر المتوسط.

"قتل خالته لسرقة 200 جنيه ببولاق".. والنيابة تحيل المتهم للجنايات

أسدلت النيابة العامة، الستار على واقعة مقتل سيدة، على يد نجل شقيقتها، لسرقة 200 جنيه في بولاق الدكرور، منذ 3 أشهر، وأحالة النيابة المتهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة.

32 فيلما تتنافس في مسابقة الفيلم القصير بمهرجان أسوان.. تعرف عليها

أعلنت إدارة مهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة، عن مشاركة 32 فيلماً، في مسابقاتها، لحصد جوائز مسابقتي الفيلم القصير ضمن فعاليات دورتها الثالثة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 26 فبراير الجاري.

رئيس الزمالك مهاجما "صلاح": "خليك في حالك.. أنت لا تعيش بيننا"

هاجم رئيس نادي الزمالك، محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب المنشور الذي تحدث فيه عن تعصب الجماهير، وقال رئيس الزمالك، خلال تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح يدعو الجماهير للهدوء، بقولوا خليك في حالك أنت وفي الشعب اللي تعيش معاه، أنت لا تأكل من أكلنا ولا تشرب من شربنا ويجب عليك عدم الحديث عما يحدث في الكرة في مصر فأنت لا تعيش بيننا".