حلاوتهم زينهم: "كنت بشتري فينو للولاد.. وبسأل على جهاز بنتي"

حلاوتهم زينهم: "كنت بشتري فينو للولاد.. وبسأل على جهاز بنتي" حلاوتهم زينهم

الأخبار المتعلقة

«الوطن» تنشر التقرير الطبي لـ«حلاوتهم زينهم» المصابة بـ«الدرب الأحمر»

بالفيديو| زوج "حلاوتهم زينهم" يروي تفاصيل إصابتها في حادث الدرب الأحمر

ابنة "حلاوتهم زينهم": "أمي كانت فاكرة الإرهابي والشرطة شباب بيهرجوا"

"مشروع ومعاش".. حملة لدعم "حلاوتهم زينهم" وزوجة "محمود أبواليزيد"

قالت حلاوتهم زينهم إبراهيم، التي أصيبت في انفجار "الدرب الأحمر"، إنها كانت تشتري طلبات منزلية لبيتها.

وأضافت حلاوتهم، خلال تقرير بث ببرنامج "اليوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل والإعلامية سارة حازم على شاشة "dmc": "كنت بجيب فينو للمدرسة للولاد ليا ولجارتي، وملاحظتش وجود حاجة، والشارع كان طبيعي".

واستطردت: "فوجئت إن فيه حاجة فرقعت وبعدين الدنيا ضلمت، وصحيت والأهالي بيفوقوني وجابولي حاجتي واتصلت بجارتي وقلتلها الحقيني أنا بموت عشان رقمها كان آخر رقم عندي".

وأشارت إلى أنها سمعت الأهالي يقولون إن أنبوبة انفجرت ولم يكن يعلم أحد أنه انفجار، متابعة "بنتي هتتجوز في شهر 9 وكنت بسأل على أسعار جهازها".

وأوضحت: "كنت شغالة قبل كدا بس قعدت من الشغل عشان بنتي الصغيرة تعبانة وعندها مشاكل في إديها، وجوزي شغال (زنجوغراف) بيعمل كروت نحاس".

وأصدرت وزارة الداخلية بياناً، الإثنين الماضي، أعلنت فيه تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة.

وذكرت الوزارة في البيان: "في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة في محافظة الجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق 15 فبراير الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديري في الدرب الأحمر، إذ حاصرته قوات الأمن وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد ضابط من الأمن الوطني برتبة مقدم، وأمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين اثنين أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة، وأحد ضباط الأمن العام".