الخطوط الجوية الملكية البريطانية تشكر مصر للطيران بسبب تيريزا ماي

الخطوط الجوية الملكية البريطانية تشكر مصر للطيران بسبب تيريزا ماي مصر للطيران

الأخبار المتعلقة

لماذا أغضبت «القمة العربية - الأوروبية» تركيا؟.. خبير سياسي يوضح

روشتة رجال الأعمال للاستفادة من مكاسب القمة العربية الأوروبية

البابا تواضروس: القمة العربية الأوروبية دليل على النجاح الذي تعيشه مصر

"الوزراء" ينشر إنفوجرافيك عن أبرز توصيات القمة "العربية - الأوروبية"

تلقت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية خطاب شكر من الخطوط الملكية البريطانية، تشيد فيه بمستوى الأداء والخدمة وجودة الوجبات المقدمة على طائرة رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، والوفد المرافق لها، خلال مشاركتها في أعمال مؤتمر القمة العربية الأوروبية، التي أُقيمت بمدينة شرم الشيخ، الأسبوع الماضي.

وشاركت مصر للطيران، في خدمة الطائرات الرئاسية والملكية، والرحلات الوزارية في المطارات المصرية، والذي عمدت خلالها الشركة، من خلال وحدة التموين الخاصة بها في شرم الشيخ، إلى توفير كافة الإمكانيات والاحتياجات اللازمة لوفود الدول العربية والأوروبية.

من جهته، قال المهندس هشام عبد الحفيظ، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، إنه تم تخصيص مجموعات عمل، استعدادًا لهذا الحدث، تراقب أعمال الوحدات، ومدى كفاءة التجهيزات، وكذلك توفير الأصناف والمكونات الخاصة بوجبات الوفود على الطائرات، بجودة عالمية فاقت توقعات منسقي مختلف الرحلات.

وأولت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، اهتماما كبيرا بتوفير فريق متميز من العاملين في خدمة العملاء ومديري الوحدات الداخلية، للتواصل، والتنسيق المستمر، للوقوف على مدى مطابقة أوامر التشغيل، واحتياجات الطائرات في المنتجعات السياحية المصرية.