"الوزراء": نقل تعيين وزير النقل عن تغريدة مخالف لكل المواثيق الصحفية

"الوزراء": نقل تعيين وزير النقل عن تغريدة مخالف لكل المواثيق الصحفية يونس

الأخبار المتعلقة

صاحب تغريدة وزير النقل: كتبتها ردًا على الشائعات التي تمارس ضد الدولة

من وزير النقل الجديد لـ"فتاة ناسا".. الـ"سوشيال ميديا" موطن "الشائعات"

تعرف على إجراءات التعديل الوزاري المرتقب بعد استقالة وزير النقل

وزير النقل المستقيل يُقر بمسؤوليته السياسية عن حادث محطة مصر

قال هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، إن تدوال نبأ تعيين الدكتور مهندس محمد وجيه عبدالعزيز وزيرًا للنقل، ونقله من تويتة على "تويتر" يمثل جرس إنذار، حتى لا يستقي المواطنون من مواقع التواصل الاجتماعي، مشددًا على ضرورة تلقي المعلومات من المصادر الرسمية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء dmc"، المُذاع عبر فضائية "dmc": "مركزنا الإعلامي الذي أنشأناه في مركز الوزراء هو حائط الصد الأول ضد تلك الشائعات، وكل يوم نصدر بيانات لتكذيبها، وأهل الشر يحاولون زعزعة استقرار مصر بهذه الإشاعات للأسف الشديد".

وتابع: "انتشار الخبر مخالف لكل المواثيق الصحفية، وأنا أشكر كل وسائل الإعلام التي نشرت هذا الخبر".

قال خالد وجيه مصري مقيم في الكويت، إنه كتب تغريدة تعيين الدكتور مهندس محمد وجيه عبدالعزيز وزيرًا للنقل، بسبب الشائعات التي تُمارس ضد الدولة، مشيرًا إلى أنه حاول إقناع معارفه ببطلان هذه الشائعات لكنه لم ينجح.

وأضاف: "كتبت أن شخصًا ما اسمه محمد وجيه سيتولى حقيبة النقل بعد يومين، وأعددت سيرة ذاتية له، ثم حذفت التغريدة بعد 73 دقيقة، ثم فوجئت أن 183 تغريدة استنسخت تغريدته، منها تغريدات كتبها صحفيون".

وتابع: "بعدين فتحت التلفزيون لقيت برنامج مشهور بينقل الخبر عن الخبر صحيفة مشهورة، لكن الحقيقة ده كان اسم والدي الله يرحمه، وبعدين كل المواقع بلا استثناء ومنها مواقع أجنبية نقلت الخبر بتاعي".