علاء مبارك يرد على اعتناقه البهائية: "المنشق طالع يفضح جماعته"

علاء مبارك يرد على اعتناقه البهائية: "المنشق طالع يفضح جماعته" علاء مبارك

الأخبار المتعلقة

عمرو أديب: علاء مبارك قال في ثورة يناير "جمال أخويا هيودينا في داهية"

فيديو وصور| مواجهة ساخنة بين علاء مبارك وعمرو أديب.. «رد سجون» تشعلها

"زعلته رد سجون".. علاء مبارك يستفز عمرو أديب للمرة الثانية

بعد هجومه على أديب.. علاء مبارك والإعلام "معارك لا تنتهي"

علَّق علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على إبراهيم ربيع القيادي الإخواني المنشق، حول شائعة أطلقتها جماعة الإخوان عن انضمامه للبهائية.

وقال نجل الرئيس الأسبق في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "هو فينا من كدة يا مسلمين، والمنشق أفندي طالع يفتن ويفضح جماعته كدة على الهواء".

وقال إبراهيم ربيع القيادي الإخواني المنشق، خلال استضافته ببرنامج "صدى البلد" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على شاشة "صدى البلد"، إنه في عام 2005 ونظرا لاختفاء علاء مبارك وارتفاع موجة البهائية في مصر وجدنا أن الفرصة مواتية لنشر شائعة اعتناق علاء مبارك للبهائية، "وقولنا إن علاء بيضغط على والده ووالدته للاعتراف بالبهائية كدين في مصر".

وأضاف: "هيتم من خلال سوزان مبارك الاعتراف بالبهائية كدين في مصر وتمرير قانون بمعرفتها والضغط على البرلمان، وعملنا كدا وتم التواصل مع جميع المحافظات ونشر الخبر لأن دا كان هيضرب في حسني مبارك".

وتابع: "كنا 18 واحد أبرزهم محمد مرسي وعصام العريان وحسام زايد وأسامة ياسين، ونشرنا الإشاعة في كل مصر".

إبراهيم ربيع القيادي الإخواني المنشق يعترف،إن الجماعة استغلت اختفاء #علاء_مبارك وظهور البهائية وتم ترديد إشاعة إن ابن مبارك اعتنق البهائية وأنه سيتم الاعتراف بها كديانة من خلال ضغط #سوزان_مبارك على مجلس الشعب للاعتراف بالبهائية وذلك لضرب الرئيس مبارك في صورة ابنه@AlaaMubarak_ pic.twitter.com/7X7bgNvl1u— zizi tiger (@zizitiger) March 5, 2019