مدير معهد القلب الجديد عقب تعيينه: "مش كل واحد هيتغير يتعمله وقفة"

مدير معهد القلب الجديد عقب تعيينه: "مش كل واحد هيتغير يتعمله وقفة" معهد القلب "ارشيف"

الأخبار المتعلقة

وزير التخطيط السعودي: سننفذ توجيهات القيادة بتلمس الصالح والنفع العام

وزير الداخلية يبعد إندونيسيا خارج البلاد لـ"الصالح العام"

وزير الداخلية يأمر بإبعاد 3 أجانب لخارج البلاد من أجل الصالح العام

"نقابة المهندسين" بأسيوط: دعمنا لـ"عليان" يهدف لتحقيق الصالح العام

علق الدكتور محمد أسامة، مدير معهد القلب الجديد، على الوقفة الاحتجاجية المقرر عقدها السبت المقبل أمام المعهد، من قبل بعض الأطباء وطاقم التمريض، اعتراضا على إقالة الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، قائلًا "بعد إبلاغي بقرار تعييني مديرًا للمعهد سمعت بهذه الوقفة ونزلت لزملائي وتحدثت معهم بشكل ودي ونصحتهم أن مثل هذه الوقفات لا تجدي بخير ولن تفيد الصالح العام.

وأوضح مدير معهد القلب الجديد، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنه ليس طرفًا في الوقفة الاحتجاجية أو فيما يخص قرار وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، قائلًا: "الوزارة شايفة قرار التغيير سيخدم المعهد في هذه الفترة ولا أحد له حق الاعتراض ومش كل واحد هيتغير نعمله وقفة الدنيا مش بتمشي كدا، والفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود مع كل كيانات الوزارة وليست وقفات احتجاجية، إحنا مش هنبص على مصلحة شخص أي كان إحنا عاوزين مصلحة الوطن ومواطنيه".

وكانت وزيرة الصحة والسكان، قد أصدرت قرارًا بإقالة الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، اليوم، بعد 6 أشهر من تعيينه.

واعترض عدد من الأطباء وطاقم التمريض، على قرار الوزيرة بإقالة الدكتور جمال شعبان ،وقرروا تنظيم وقفة احتجاجية السبت المقبل.