التحقيقات: قاتلة أطفالها بالمرج نفذت الجريمة وهي عارية في أحضان زوجها

التحقيقات: قاتلة أطفالها بالمرج نفذت الجريمة وهي عارية في أحضان زوجها المتهمون بقتل الأطفال

الأخبار المتعلقة

مفاجآت جريمة المرج.. «الفيديو» يُظهر «إيمان» تقتل أطفالها والأب يصورها

سامي عبد الراضي يكتب: كيف وقف الشيطان «تلميذًا متفرجًا» في «شقة المرج» (القصة الكاملة)

التفاصيل الكاملة لـ"جريمة المرج".. مقتل 3 أطفال على يد والدهم ووالدتهم

صاحبة منزل «أطفال المرج» وراء اكتشاف مقتل الأشقاء الثلاثة

كشفت التحقيقات التى تجريها نيابة شرق القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام، عن مفاجآت في واقعة مقتل 3 أطفال على يد والدهم ووالدتهم في المرج، والتى تم الكشف عنها مساء الأحد الماضي.

وأفادت التحقيقات التي باشرها المستشار مصطفى مخلوف مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، أن فريقا من النياية اقتاد المتهمين إلى الشقة بمنطقة المرج، وأن المحقق فوجئ بوجود "كارت ميموري" داخل دولاب في غرفة النوم، وفتّش المحقق الدولاب بعدما لاحظ أن الأب المتهم ينظر إليه طوال فترة معاينة الشقة.

وأكدت التحقيقات أن كارت الميموري كانت فيه 10 مقاطع فيديو، سجّلت جريمة مقتل الطفلتين "ملك" و"جنا"، وظهرت المفاجأة بمطالعة الفيديوهات، حيث ظهرت الأم المتهمة بالقتل عارية تماما وكانت قد مارست العلاقة الحميمة مع زوجها قبل ارتكاب الجريمة بدقائق، ما يظهر أنه أغراها بممارسة الجنس لتشاركه ارتكاب الجريمة.

وأضافت التحقيقات أن مقاطع الفيديو سجّلت جريمة قتل الطفلتين ثم تغطية جسدهما بـ"بطاس" لتشويه معالمهما، ثم إلقاء الجثتين فى رشاح المرج.

وأكدت التحقيقات، أن جريمة مقتل الطفل الثالث لم يتم تصويرها في مقاطع فيديو، كما تم في جريمة قتل الطفلتين.

وكانت ربة منزل تقدمت ببلاغ لأجهزة الأمن بالقاهرة، يفيد بقتل أب أطفاله الثلاثة، وإلقاء جثثهم في الرشاح بمنطقة المرج، منذ 3 سنوات، وألقى القبض على المتهمين، الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.