حبس سكرتير محكمة بالمحلة.. عاشر سيدة جنسيا لتغيير إيصال أمانة في قضية

حبس سكرتير محكمة بالمحلة.. عاشر سيدة جنسيا لتغيير إيصال أمانة في قضية صورة أرشيفية

الأخبار المتعلقة

مصطفى بكري: الثقافة الغربية العنصرية تجاه المسلمين وراء حادث نيوزيلندا

أمن الغربية يكثف جهود البحث عن "عنتيل المحلة" الهارب

محافظ الغربية: صرف 10 آلاف جنيه لأسرة متوفى منزل طنطا المنهار

محافظ الغربية: فحص مليون و14 ألف مواطن في "100 مليون صحة"

أصدر المستشار ياسين زغلول، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم، توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز المحلة بحبس المدعو "ع. و" سكرتير جلسه بمحكمة جنح مستأنف مركز المحلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات لخيانته الأمانه ومهام وظيفته والرشوة الجنسية، من خلال مساومة سيدة مقابل معاشرتها جنسيا وتغيير إيصال أمانة في إحدى القضايا.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد مجدي عوض مأمور مركز المحلة، يفيد بورود معلومات لدى ضباط مباحث الأموال العامة تحت قيادة الرائد وليد فايد رئيس القسم، وضباط مباحث المركز حول قيام المتهم المذكورة بمساومة سيدة في العقد الرابع من عمرها مقابل تحصيل أموال ومعاشرتها جنسيا نظير تغيير إيصال أمانة في إحدى القضايا المنظورة بدائرة المحكمة بمحل عمله.

بتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، نجح النقيب عمر أبوبكر رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية، من ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كانت السيدة المبلغه قد أكدت في فحوي بلاغها أنها ضاجعها جنسيا، لكنه رفض تنفيذ وعده لها بتغيير إيصال الأمانة وهو مادفعها للإبلاغ بشأن الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.