مصدر يكشف سبب إقالة مسؤول السكة الحديد: وزع حوافز العاملين "على مزاجه"

مصدر يكشف سبب إقالة مسؤول السكة الحديد: وزع حوافز العاملين "على مزاجه" تعرف على أسباب إقالة نائب رئيس السكة الحديد : مبالغ مادية دون وجه حق

الأخبار المتعلقة

وزير النقل يجتمع مع قيادات السكة الحديد لتفعيل نقل البضائع من الموانئ

رئيس السكة الحديد يوجه قيادات القطاع بتسهيل سفر الركاب

"النقل" تلغي إجازات قيادات السكة الحديد لمتابعة حركة القطارات في العيد

عاجل| النيابة تستمع لأقوال 8 من قيادات ومهندسي «السكة الحديد»

كشف مصدر مسؤول بالهيئة القومية للسكك الحديدية، عن أن مصطفى سلطان نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية؛ أُدين بالحصول على مبالغ مالية كحوافز شهرية تصل لنحو 62 ألف جنية شهريًا، بالاضافة لعدد من كبار مساعدي النائب والشخصيات بالهيئة.

وأوضح المصدر، لـ"الوطن"، أنه "جرى تقديم شكوى لوزير النقل بخصوص هذه المخالفات، وبناء عليه أمر المهندس كامل الوزير، نائب وزير النقل، بإقالته".

وأوضح المصدر، أن "الوزير" أكد في اجتماعه مع قيادات السكة الحديد أن شعاره الانضباط داخل جميع جوانب منظومة النقل بكل قطاعتها وهيئاتها.

وأقال الفريق كامل الوزير وزير النقل، اليوم، مصطفى سلطان نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الشؤون المالية، لتقصيره في أداء عمله.

وقال الوزير، موجّها كلامه للعاملين في محطة سيدي جابر بالإسكندرية، خلال جولته في المحطة، إنّه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في العمل بقطاعات وهيئات وزارة النقل.

وأكد وزير النقل، أنّ جولاته في محطات السكة الحديد ستكون يومية، للتأكد من انتظام العمل وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سير العمل في المحطات وسير حركة القطارات، موضحا أنّ أي فرد في المنظومة يقصر في مهام عمله، سيقال فورا.

وكان الفريق كامل الوزير وزير النقل، أجرى جولة تفقدية مفاجئة في محطة سيدي جابر بالإسكندرية، للتأكد من انتظام العمل وعدم وجود معوقات تؤثر على حركة التشغيل.