تتطلقي آه تاخدي عفشك لا.. عامل يقتل زوجة شقيقه.. وابنها يطعنه في الخصوص

تتطلقي آه تاخدي عفشك لا.. عامل يقتل زوجة شقيقه.. وابنها يطعنه في الخصوص جثة

شهدت مدينة الخصوص جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ربة منزل على يد شقيق زوجها والذي أصيب على يد ابنها من زوج سابق والذي تدخل للدفاع عن والدته.

وتم نقل الجثة والمصاب في حالة خطيرة لمستشفى السلام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة والتحفظ على المصاب لسؤاله وطلب تحريات المباحث حول الواقعة واحتجاز ابن المتوفاة لحين ورود التحريات.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بورود بلاغ بنشوب مشاجرة عائلية بسبب خلافات زوجية أسفرت عن مصرع سيدة وإصابة شقيق زوجها.

وانتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وتبين مصرع "حنان.ح.م" ربة منزل على يد "وليد. ث.ع " شقيق زوجها في مشاجرة بينهما على المنقولات الزوجية الخاصة بالمجني عليها حيث إنها حصلت على الطلاق من زوجها وذهبت لمنزل الزوجية لاستلام المنقولات فنشبت مشادة بينها وبين شقيق زوجها تطورت لمشاجرة حيث طعنها بسكين ما أودى بحياتها في الحال.

وخلال ذلك تدخل ابن المجني عليها من زوج آخر ويدعي "وليد. أ.ع"، عاطل للدفاع عن والدته وطعن المتهم بسلاح أبيض كان في حوزته فأصابه إصابات بالغة.