ضبط سائق متهم باغتصاب سيدة حامل في نبروه: استغل جهلها بمكان عمل زوجها (+18)

ضبط سائق متهم باغتصاب سيدة حامل في نبروه: استغل جهلها بمكان عمل زوجها (+18) صور أرشيفية - محاولة اغتصاب

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على سائق توك توك بمدينة نبروه، متهم باغتصاب سيدة حامل عقب استقلالها التوك توك معه للذهاب لمكان عمل زوجها، إلا أنه استغل عدم معرفتها بالمكان واختطفها لمكان بعيد عن العمران واغتصبها رغم بكائها.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط مركز شرطة نبروه من الأهالى يفيد بعثورهم على سيدة في حالة إعياء شديد نتيجة تعرضها للاغتصاب.

وانتقل ضباط مباحث نبروه بقيادة الرائد محمد على رئيس المباحث لمكان البلاغ وتبين أن السيدة تدعى "م . ج . أ - 26 عامًا"، وأنها جاءت من الإسكندرية لزيارة زوجها الذي يعمل بالدقهلية، وكانت في زيارة لأصدقاء لها بمدينة نبروه وعقب انتهاء زيارتها استقلت توك توك للذهاب لمكان عمل زوجها، إلا أنها فوجئت بالسائق يصطحبها للزراعات ويعتدي عليها جنسيًا، وحاولت إثناءه عن ذلك بالبكاء، حيث أنها حامل في الشهر السادس إلا أنه اعتدى عليها.

وبتشكيل فريق بحث توصلت التحريات الى هوية السائق وتبين أنه يدعى محمد السيد رمضان 34 عاما وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة .