بالصور| اختناق 16 بحريق ماركت شهير في الإسكندرية

بالصور| اختناق 16 بحريق ماركت شهير في الإسكندرية نشوب حريق بـ"ماركت" شهير في الإسكندرية

الأخبار المتعلقة

"شنب مستعار وقنبلة".. القصة الكاملة لمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية

التحقيقات: قيادات "حسم" أمرت المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندرية

إحالة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية لجنايات أمن الدولة

مدير أمن الإسكندرية ونائب المحافظ يشهدان "قرعة الحج"

أُصيب 16 شخصًا باختناق إثر اندلاع حريق في "سوبر ماركت" شهير "ف. ا"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بمنطقة "جناكليس"، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة الحريق قبل امتداده إلى المحلات التجارية الأخرى.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدنية، بورود إخطار من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بنشوب حريق في سوبر ماركت شهير، شرقًا، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق بالكامل. الدفع بـ10 سيارات إسعاف.. ونقل 3 مصابين إلى مستشفى "الأميري الجامعي"

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة الرمل أول وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها ومسؤولي حي شرق وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

وتبين من الفحص، أن الحريق نشب في "المدخنة" الخاصة بإحدى "الشوايات" التابعة لـ"الماركت" بمنطقة "جناكليس"، وأسفر الحادث عن العديد من حالات الاختناق جرى إسعافها.

أُخطرت النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجار عرض الواقعة على النيابة المختصة للتحقيق. تحسن صحة 13 حالة بعد إسعافها بجلسات أكسجين

من ناحيته، قال الدكتور محمد عرابي، رئيس هيئة مرفق الإسعاف في الإسكندرية، لـ"الوطن"، إنه جرى الدفع بـ10 سيارات إسعاف لموقع الحادث، مؤكدا أنه جرى نقل 3 مصابين بالاختناق إلى مستشفى "الأميري الجامعي"، بالإضافة إلى إسعاف 13 شخصًا بجلسات "أكسجين" داخل سيارات الإسعاف بموقع الحادث وتحسنت حالتهم.