الصورة الأولى لربة منزل وزوجها المتهمين بفصل رأس عشيقها

الصورة الأولى لربة منزل وزوجها المتهمين بفصل رأس عشيقها

حصل صدى البلد على اول صورة لـ ربة منزل وزوجها بعد تسليمهما نفسيهما لأجهزة الأمن لاتهامهما بذبح صاحب سوبر ماركت بمنطقة الوراق وفصل رأسه عن جسده لتهديده المتهمة بفضح علاقتهما الآثمة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين توجها إلى مسقط رأسهما بمحافظة سوهاج عقب ارتكابهما الجريمة لتسليم أبنائهما الثلاثة لعائلتيهما، وتوجها إلى أحد مراكز شرطة سوهاج، وقاما بتسليم نفسيهما بعدما اعترفا بقتل المجني عليه، وترك جثته داخل شقتهما بمنطقة الوراق، فتم إرسال إشارة لمديرية أمن الجيزة وترحيلهما لها.

وتم اقتياد المتهمين إلى نيابة حوادث شمال الجيزة، وباشر المستشار محمد شرف مدير النيابة، وعمرو عباس، وكيل النيابة، التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بضبط وإحضار المتهم الثالث شقيق المتهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، كشفت لغز غياب صاحب سوبر ماركت بمنطقة الوراق، حيث عثر عليه مفصول الرأس في شقة عشيقته مع هروب قاطني الشقة.

تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بلاغًا من ربة منزل بتغيب زوجها مالك سوبر ماركت بمنطقة الوراق، شكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث لفحص علاقات المتغيب لتحديد مكانه وحل لغز اختفائه، وأسفرت التحريات عن أنه يرتبط بعلاقة غير شرعية بسيدة متزوجة جارته بالمنطقة.

شرحت التحريات، أن قوة أمنية انتقلت لمنزل تلك السيدة بحثًا عن مالك السوبر ماركت؛ فتم العثور على آثار دماء أمام باب الشقة المغلق وعلي سلم العقار، علاوة على كيس بلاستيك بداخله ملابس وسكين وكانت المفاجأة بتعرف زوجة المتغيب على ملابسه، تم إخطار النيابة العامة التي انتقلت وفي حضورها قامت قوات الأمن بكسر باب الشقة ليتم العثور علي جثته بالصالة دون رأس وباستكمال البحث عثر علي رأسه منفصلة داخل غرفة النوم.

وأضافت تحريات العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث الأمن العام بشمال الجيزة، أن القتيل قام بابتزاز عشيقته بمقاطع فيديو تسجل علاقتهما الآثمة، بعدما قررت إنهاء علاقتها به، فأخبرت زوجها الذي طلب منها استدراجه إلي شقتها لممارسة الرذيلة فاستجاب لها وما أن وصل إلي الشقة كان زوجها وشقيقها في انتظاره، وانهالوا عليه طعنًا بالسكين وذبحوه حتي فصلوا رقبته عن جسده، وفروا هاربين إلا أنها استعانت بزوجها، وآخر واستدرجته وقاموا بقتله.

خرجت عدة مأموريات من مباحث الجيزة والأمن العام بحثًا عن المتهمين تحركت إحداها إلى محافظات الصعيد مسقط رأس المتهمين، وأمرت نيابة حوادث شمال الجيزة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لتحديد أسباب الوفاة.