تامر مرسي يعلن بدء عملية إعادة هيكلة قنوات«cbc وdmc وon والحياة

تامر مرسي يعلن بدء عملية إعادة هيكلة قنوات«cbc وdmc وon والحياة

أعلن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، بدء الخطوات التنفيذية لهيكلة القنوات الفضائية التابعة لشركات إعلام المصريين ودي ميديا، كاشفا عن اصدار قرار بتشكيل لجنة تنفيذية عامة تتولي مهمة وضع الاستراتيجيات والأهداف وكذلك ادارة الهيكلة المطلوبة في شركات المجموعة الخاصة بالقنوات الفضائية.

وأكد مرسي، أن اللجنة تتشكل من تامر مرسي رئيسا وبعضوية المهندس حسام صالح وسمير يوسف وحازم شفيق وهشام سليمان.

وأعلن تامر مرسي عن تكليف حازم شفيق برئاسة القنوات العامة لشبكتي اون و الحياة، كما أكد على استمرار سمير يوسف رئيسا لقنوات سي بي سي، وهشام سليمان رئيسا لقناة دي ام سي العامة.

وبدأت اللجنة التفيذية اجتماعاتها برئاسة تامر مرسي، وتم الاتفاق علي عدد من القيادات لتكليفهم بمهام مختلفة و جاء تكليف البرت شفيق مديرا لقناة اكسترا نيوز مشرفا علي قنوات الاخبار بالمجموعة وايمن سالم رئيسا لقناة اون سبورت ومحمد سمير مديرا لقناة سي بي سي سفرة كما تم اسناد ادارة قنوات الدراما التابعه للمجموعة ليسري الفخراني وكذلك تكليف محمود مسلم بالاشراف علي السياسة التحريرية و المحتوى السياسي في القنوات التابعة للمجموعة وتكليف خالد مرسي منسقا عاما لقنوات اون والحياة.

وأكد البيان، انه من المتوقع أن يتم اعلان قيادات للقطاعات المختلفة لادارة الشكل الجديد للقنوات التلفزيونية في ظل اطار الهيكلة الجارية.

و في نفس الصدد كان تامر مرسي قد اعلن في وقت سابق تعيين شركة ورلد ميديا وكيلا اعلانيا حصريا لشبكات اون و الحياة و سي بي سي و دي ام سي، مشيرا الي ان كافة القنوات الفضائية التابعة للمجموعة تعمل علي قدم و ساق من اجل استقبال شهر رمضان المعظم و ذلك من خلال تقديم اعمال هادفة تناسب الأسرة المصرية بمختلف فئاتها وسيتم الاعلان عن المحتوى الرمضاني في وقت قريب بعد استقرار تنسيق الخرائط المختلفة للقنوات.