هرب من حفل شذوذ جماعي بالقليوبية.. حكاية محامي أسيوط المنتحر اتفق مع شخص على ممارسة الفحشاء وفوجئ باثنين آخرين

هرب من حفل شذوذ جماعي بالقليوبية.. حكاية محامي أسيوط المنتحر اتفق مع شخص على ممارسة الفحشاء وفوجئ باثنين آخرين يلقى بنفسه من الطابق السادس

رسالة على موقع التواصل الاجتماعي، كانت بداية التعارف بين المتهم علاء م. والقتيل، م.ع.محام، لممارسة الفحشاء، لم يستغرق القتيل والمتهم كثيرًا فى تحديد الوقت واتفقا سويًا على المقابلة.

حزم المحامى حقيبته الصغيرة وتحرك من محافظة أسيوط متوجها الى القاهرة ومن ثم الى القليوبية بمنطقة الخصوص بحثًا عن الرذيلة، وكان فى الجانب الآخر صديقه الذى كان يجهز حفل شذوذ جماعى بدون علم المحامى واتفق مع اثنين آخرين لإقامة حفل الشذوذ.

وفى يوم الواقعة وصل المحامى الى رصيف محطة مصر تمام الساعة السادسة مساء ، سرعان ما التقط هاتفه ليتصل بصديقه علاء ويخبره بأنه وصل الى محطة رمسيس، دقائق معدودة وكان المتهم فى انتظاره، يصطحبه الى شقته بمنطقة الخصوص، ولكن المتهم كان يخبئ له ما يدور فى رأسه لإقامة حفل الشذوذ.

وصل القتيل والمتهم الى المنطقة وجلبوا معهم بعض المأكولات والعصائر، وأثناء دخولهما الى الشقة أختبا صديقاه الثاني والثالث فى احدى الغرف بينما مكث القتيل بصحبة صديقة الشاذ بالصالة واثناء جلوسه فوجئ باثنين من المتهمين يطلبان منه ممارسة الشذوذ إلا أنه رفض ووجه لهم السباب والشتائم وهرول مسرعًا نحو الباب للهروب ولكن أحد المتهمين اعترض طريقة ورفض خروجه من باب الشقة فلم يجد المحامي حيلة للهروب سوى القفز من شرفة الشقة بالطابق السادس ليلقى مصرعه. 

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بوفاة (م. ن.- 28 سنة) ومقيم بمحافظة أسيوط، إثر قيامه بالقفز من الطابق السادس بشقة كائنة بمدينة الخصوص، وإصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ، أدى لوفاته.

تبين من تحريات العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، أن المجني عليه تعرف على كلا من (علاء ع.- 31 سنة- عامل) وشقيقه (عمرو ع.- 29 سنة- موظف) مقيمان بالخصوص و(كريم ك.- 31 سنة- عامل) مقيم في بهتيم، عن طريق الإنترنت.

وأوضحت التحريات أن المتهم اتفق مع الأول على ممارسة الشذوذ الجنسي بمفرده، وبناء على ذلك جاء من مدينة أسيوط مسقط رأسه للشقة الخاصة بالأول إلا أنه فوجئ بوجود باقي المتهمين فشعر بالقلق ما اضطره إلى القفز من الطابق السادس ولقي حتفه على الفور، تم التحفظ على المتهمين تحرر عن ذلك المحضر رقم 10329 جنح قسم الخصوص، وتولت النيابة العامة التحقيق.