احم نفسك من انسداد الشرايين بـ3 مكونات فقط من مطبخك

احم نفسك من انسداد الشرايين بـ3 مكونات فقط من مطبخك

تنقل الشرايين الدم والأكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم لكنه فى المقابل يصاب كل 40 ثانية بالنوبات القلبية، والتي قد تكون ناجمة عن انسداد الشرايين يمكنك بثلاث علاجات طبيعية يقدمها موقع " foodprevent " حماية نفسك من انسداد الشرايين وأمراض القلب. 

- الثوم يساعد على خفض مستويات الكوليسترول من الالتصاق بجدران الشريان ومنع انسداد الشرايين وتجلط الدم وبالتالي يقلل من ضغط الدم ما عليك سوى تناول 2-4 فصوص من الثوم الخام يوميًا وإذا كان الثوم الخام صعبًا للغاية ، فيمكنك تضمين 5-7 فصوص في وجباتك اليومية ربما إضافته إلى صلصة.

-الكركم - التوابل التي يمكن أن تساعد في علاج انسداد الشرايين ، وخفض الكولسترول السيئ وجعل قلبك يعمل بشكل أفضل. يحتوي الكركمين الموجود في الكركم على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة يمكنك تناول ملعقة صغيرة من المسحوق وإضافة القليل من العسل داخل بعض الحليب الدافئ. شربه 1-2 مرات يوميا.

-شوفان وجبة رائعة لصحة القلب بسبب محتواها العالي من الألياف القابلة للذوبان. لقد أوصت جمعية القلب الأمريكية بأن يكون إجمالي تناول الألياف الغذائية للبالغين من 25 إلى 30 جرامًا يوميًا من الطعام ، وليس من المكملات الغذائية. هذا هو السبب في أن الشوفان هو خيار رائع و يحتوي وعاء من دقيق الشوفان المصنوع من 3/4 كوب من الشوفان الجاف على 3 غرام من الألياف القابلة للذوبان وهو أسهل في الهضم من الألياف غير القابلة للذوبان. ترتبط الألياف القابلة للذوبان بالكوليسترول في الجسم، مما يساعدك على هضمه بدلًا من امتصاصه في مجرى الدم. هذا يساعد على خفض مستويات LDL في دمك.

للحصول على أفضل الفوائد من دقيق الشوفان ، تناولي 1-2 من الشوفان المطبوخ يوميًا . يمكنك أيضًا إضافة الفواكه الطازجة والمكسرات وحتى العسل لتعزيز النكهة بطريقة صحية أكثر.