وفد إعلامي يصل مركز مؤتمرات شرم الشيخ للمشاركة في المؤتمر الوطني للشباب

وفد إعلامي يصل مركز مؤتمرات شرم الشيخ للمشاركة في المؤتمر الوطني للشباب

وصل منذ قليل، وفد إعلامي إلى مقر مركز المؤتمرات الدولي بشرم الشيخ، للمشاركة في فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ضم الوفد كلا من الكاتب الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، وإبراهيم عيسى رئيس تحرير جريدة المقال، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد، وضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، وإسلام عفيفي رئيس تحرير جريدة جورنال مصر، وإبراهيم حجازي مقدم برنامج "في دائرة الضوء" على قناة النهار اليوم، والإعلامية دينا رامز مقدمة برنامج "ست الستات" على قناة صدى البلد، بالإضافة إلى عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين.

فيما يواصل المركز الدولي للمؤتمرات استقبال ضيوف المؤتمر من شباب وإعلاميين، قبل اطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي إشارة بدء المؤتمر.

ويقام المؤتمر بحضور رئيس الجمهورية خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الجارى، ويشارك فى المؤتمر عدد كبير من الشباب الذين يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصرى من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب وطلاب البرنامج الرئاسى، لتأهيل الشباب للقيادة بالإضافة إلى عددٍ من الشباب الذين قدموا طلبات للاشتراك.

ويأتى المؤتمر فى ختام عام الشباب المصرى 2016، ويهدف المؤتمر الى تبادل الرؤى والتوصيات بصورة واقعية بهدف صياغة رؤية كاملة وشاملة تشترك بها الدولة والشباب المصري معًا، من خلال الحوار وعرض القضايا الخاصة بهم والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، كذلك طرح الحلول والاستراتيجيات المتطورة وفقًا لفكر الشباب باختلاف ثقافاتهم وخلفياتهم العلمية.