والدة طالب عين شمس تكذب "التعليم": حررنا محضرًا ضد المعلمة

والدة طالب عين شمس تكذب "التعليم": حررنا محضرًا ضد المعلمة الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والمعلمة

قالت والدة الطالب محمد حمدى بمدرسة محمد عبده للتعليم الأساسى التابعة لإدارة عين شمس التعليمية، بعد أن أهين ابنها تحت أقدام مدرسته، إنها حررت محضرا اليوم الثلاثاء، فى قسم الشرطة، تتهم المدرسة بالتعدى على نجلها، ووضع قدمها عليه وهو ملقى على الأرض أمام زملائه.

وعلقت والدة الطالب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على بيان وزارة التربية والتعليم الذى نفت فيه الواقعة، وأن الصورة المتداولة غير صحيحة، قائلة: إحنا حررنا محضر، وحكينا فيه كل اللى حصل، موضحة أن ما ادعته الوزارة حول إنكارها للواقعة غير صحيح، قائلة: مش هنسيب حق ابنى.

وأوضحت والدة الطفل أن الإدارة التعليمية أجرت اليوم تحقيقا معهم، وذكروا خلال التحقيق ما حدث داخل الفصل، وأيضا فى محضر الشرطة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أصدرت بيانا عصر اليوم، جاء نصه: أشارت التحقيقات الأولية بأن واقعة قيام معلمة بإلقاء طالب على الأرض، ووضع قدمها عليه، غير صحيحة.

وأكدت الوزارة فى بيانها بأن نتيجة التحقيقات من الشئون القانونية بإدارة عين شمس التعليمية، كشفت أن ما جاء بالصور المتداولة ليس له أساس من الصحة، إذ أفاد ولى أمر الطالب المذكور، والطالب نفسه، فى التحقيقات أنه وقع على الأرض نتيجة التزحلق، وأثناء مرور المعلمة المذكورة قامت برفع قدمها من على الأرض؛ حتى لا تصطدم به.

وحققت إدارة المدرسة مع المعلمة المذكورة، وقررت استبعادها لحين انتهاء التحقيقات، ومعاقبتها بخصم يوم من راتبها عقوبة لتباطؤها فى تركها الطالب يقع على الأرض، مما يعد إهمالا فى عملها.

يذكر أن المعلمة المذكورة ستمثل أمام الشئون القانونية بالوزارة غدًا لإجراء التحقيق معها.