الرئيس السيسي لـ"الشباب": "لازم نتعود نسمع بعض ونطول بالنا".. فيديو

الرئيس السيسي لـ"الشباب": "لازم نتعود نسمع بعض ونطول بالنا".. فيديو الرئيس عبدالفتاح السيسي

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مقاطعة منظم الجلسة على المنصة، لكلمة النائبة البرلمانية مي البطران، خلال المؤتمر الوطني للشباب، بسبب تجاوزها التوقيت المحدد لها في الكلمة، قائلا للمذيع: "أنا عارف إنك بتنظم الأمر.. بس أنا حابب أقول لشبابنا لازم نتعود نسمع بعض ونطول بالنا شوية".

وكان منظم الجلسة، قاطع النائبة البرلمانية أكثر من مرة،خلال حديثها بعد سماح الرئيس لها في المرة الأولى باستكمال الحديث، وعلق المذيع قائلا: "الرئيس صبر كتير وهو نوع من الثبات الانفعالي بنحسده عليه"، الأمر الذي أثار ضحك الرئيس".

وانطلق أمس الثلاثاء، المؤتمر الوطني للشباب، والمستمر خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الجارى، بمشاركة عدد كبير من الشباب الذين يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصرى من الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين والأحزاب وطلاب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة بالإضافة إلى عددٍ من الشباب الذين قدموا طلبات للاشتراك.

ويقام المؤتمر بحضور رئيس الجمهورية، والذي يأتى فى ختام عام الشباب المصرى 2016، بهدف تبادل الرؤى والتوصيات بصورة واقعية بهدف صياغة رؤية كاملة وشاملة تشترك بها الدولة والشباب المصري معًا من خلال الحوار وعرض القضايا الخاصة بهم والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، كذلك طرح الحلول والاستراتيجيات المتطورة وفقًا لفكر الشباب باختلاف ثقافاتهم وخلفياتهم العلمية.