إحباط مخطط لإستهداف قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء بإستخدام سيارة مفخخة

إحباط مخطط لإستهداف قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء بإستخدام سيارة مفخخة

تمكنت عناصر إنفاذ القانون بنطاق الجيش الثانى الميدانى اليوم الثلاثاء من إحباط مخطط لإستهداف إحدى نقاط الإرتكاز الأمنى بشمال سيناء بإستخدام سيارة مفخخة محملة بكمية كبيرة من العبوات الناسفة شديدة الإنفجار .

جاء ذلك إستمراراً لجهود القوات المسلحة فى تعقب الجماعات الإرهابية وضبط المطلوبين أمنيا بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء.

وأشار المتحدث العسكري في صفحته الرسمية على الفيسبوك ان القوات المكلفة بأعمال التمشيط والمداهمة نجحت فى إكتشاف وتدمير عربة دفع رباعى خاصة بالعناصر الإرهابية مجهزة بتدريع من الصلب وبداخلها عدد (8) عبوات ناسفة شديدة الإنفجار مجهزة للتفجير عن بعد ، وحزام ناسف كان معداً للإستخدام فى أحد العمليات العدائية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة .

وتمكنت القوات من إكتشاف ملجأ مكون من غرفتين خرسانيتين تستغلها العناصر التكفيرية فى الإختباء ومراقبة التحركات وإستهداف القوات عثربداخله على كمية من الملابس العسكرية و(4) خزن لبندقية آلية .

كما أبطلت عناصر المهندسين العسكريين مفعول (7) عبوات ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية على محاور تحرك قوات إنفاذ القانون بنطاق العريش ورفح والشيخ زويد .

هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون جهودها لملاحقة العناصر الإرهابية وبسط سيطرتها الأمنية الكاملة بمناطق شمال ووسط سيناء .