راغب علامة يهنئ «الحريري» بتوليه رئاسة حكومة لبنان

راغب علامة يهنئ «الحريري» بتوليه رئاسة حكومة لبنان

أعرب الفنان اللبناني راغب علامة، عن سعادته بتولي رئيس تيار المستقبل اللبناني، سعد الحريري، مهام رئيس الحكومة الوزراء الجديد، بعد قرار من الرئيس اللبناني الجديد، ميشال عون.

ونشر «علامة»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الخميس، صورة جمعته بـ«الحريري»، وقال: «وصلت من باريس لتهنئة دولة الرئيس، سعد الحريري، واتمنى له التوفيق في حكومته الجديدة، على أمل أن تكون حكومة عمل ومحبة بين كل أطياف الشعب اللبناني الذي عانى كثيرًا من التخبط السياسي في المراحل الماضية».

كان الرئيس اللبناني، ميشال عون، قد كلف الخميس، رئيس تيار المستقبل، سعد الحريري، بتشكيل الحكومة، بحسب ما ذكره مكتب الرئيس، وكان «الحريري»، قد تولى رئاسة الوزارة من عام 2009 حتى عام 2011.

وصلت من باريس لتهنئة دولة الرئيس سعد الحريري @saadhariri واتمنى له التوفيق في حكومته الجديدة. pic.twitter.com/wBT4tgwOOS — Ragheb Alama (@raghebalama) November 3, 2016

على أمل ان تكون حكومة عمل ومحبة بين كل أطياف الشعب اللبناني الذي عانى كثيراً من التخبط السياسي في المراحل الماضية. @saadhariri pic.twitter.com/ikWrIJ3H9b — Ragheb Alama (@raghebalama) November 3, 2016