وزير الأوقاف: الحياة عادت لطبيعتها برأس غارب في أقل من أسبوع .. فيديو

وزير الأوقاف: الحياة عادت لطبيعتها برأس غارب في أقل من أسبوع .. فيديو الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف،إن القافلة الدعوية التي نظمتها وزارة الأوقاف، شملت قافلة طبية لتوفير جميع الأدوية، داخل المستشفيات، بالإضافة إلى قافلة غذائية إلى أهالي رأس غارب المتضررين من السيول.

وأضاف "جمعة"، خلال تصريحات للتليفزيون المصري، اليوم السبت، أنه على الرغم من غزارة السيول بصورة غير مسبوقة إلا أنه بالمتابعة الدقيقة للقيادة السياسية، وتعاون كل أجهزة الدولة والمؤسسة العسكرية، عادت الحياة إلى طبيعتها في أقل من الأسبوع عدا بعض المرافق البسيطة، مؤكدًا على بذل جهد كبير من قبل القيادة.

وأوضح "وزير الأوقاف"، أن قافلة الوزارة هي جزء من سياسة الحكومة وتوجيهاتها للاهتمام بالمواطن المصري، في وقت الأزمات،مؤكدا تعاون الكنيسة مع مديرية الأوقاف بالمحافظة لدعم المواطنين واستقبال القافلة، مُضيفًا:"هدفنا جميعا توفير المقومات الحيوية للمواطنين،لافتا إلى أن الادوية المتوفرة الآن لم تشهدها المدينة في تاريخها نتيجة الأزمة، مُشيرا إلى أن هناك إعادة تأهيل لبعض المساكن التي تحتاج إلى وقت، ولكنه يتم الحصر بصورة دقيقة".

وتابع: "من رأى المنطقة التي واجهت السيول من جانب واحد من الصورة لايتسرع في اصدار الأحكام، الصورة ليست سوداء أو قاتمة وقادرون على تخطي الأزمات".