ترامب للشعب الأمريكي “أسألكم أن تعطوني أصواتكم”

ترامب للشعب الأمريكي “أسألكم أن تعطوني أصواتكم”

خاطب المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب الشعب الأمريكي قائلا “على مدى 17 شهرا، قد طوفت البلاد وقابلت عددا لا يحصى من الأمريكيين، حتى باتت آمالكم هي آمالي”.

وأضاف ترامب – في مقال نشرته صحيفة (يو إس أيه توداي) مساء الاثنين – قائلا “لقد استلهمت في هذه الرحلة عبر الملايين منكم فكرة بسيطة، أننا يمكن أن نجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى”.

وتابع ترامب قائلا إن “التغيير الحقيقي يبدأ عبر إلغاء قانون (أوباماكير) القاتل للوظائف واستبداله بآخر على الفور إن الأمريكيين يعانون ارتفاعات جمة في الأقساط، وشركات التأمين تغادر، والأطباء ينقطعون عن العمل، والوظائف تهرب، والاستقطاعات بلغت سقف ارتفاعها”.

وأضاف ترامب أن التغيير الحقيقي “يعني كذلك إجراء إصلاح فوري لصفقاتنا التجارية المريعة، التي أعدمت وظائف الأمريكيين وسحقت دخولهم، يعني ذلك أن نعيد التفاوض بشأن صفقات بيل وهيلاري كلينتون الكارثية بشأن اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) وصفقات الصين التي نزعت الصبغة التصنيعية عن الولايات المتحدة بحيث بتنا نستورد بطالة ونصدر ثروتنا”.

واختتم ترامب قائلا للشعب الأمريكي “أسألكم أن تعطوني أصواتكم في الانتخابات وأن أكون نصيركم في البيت الأبيض، معا سنستعيد حكومتنا من قبضة المصالح الخاصة وسنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى”.