مدير أمن الغربية يتفقد الأكمنة ويطالب بالتعامل بحزم مع الخارجين على القانون

قام اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، بالمرور على نقاط التفتيش بكمين دفره الحدودي، والتقى بالضباط والأفراد المتواجدين بالكمين، للوقوف على مدى جاهزيتها لأى تداعيات أمنية.

ووجه مدير الأمن بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون، مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أي اعتداءات، وتم المرور على غرفة الحجز والتفتيش والدفاتر وكيفية القيد بها.

وشدد خليفة، على ضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين وتوسيع دائرة الاشتباه و تفتيش السيارات المترددة على الكمين، وبذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصرى العظيم خاصة فى ظل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد.

وأمر مدير أمن الغربية، بتفعيل أبراج المراقبة أعلى نقطة التفتيش للحراسة  والحماية المدنية لفحص طفايات الحريق ومتابعتها، وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

وقام خليفة، بتوعية الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين، وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم بالتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.