برلماني: «شجع.. افرح» دليل حرص الدولة على عودة الجماهير للمدرجات

برلماني: «شجع.. افرح» دليل حرص الدولة على عودة الجماهير للمدرجات النائب على الدمرداش عضو لجنة الدافاع والامن القومى بالبرلمان

قال النائب على الدمرداش، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن إطلاق وزارة الداخلية مبادرة "شجع.. افرح"، بمناسبة المباراة المرتقبة بين المنتخب الوطنى لكرة القدم ونظيره الغاني في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، دليل على حرص الدولة على عودة الجماهير للملاعب.

وتابع "الدمرداش" فى تصريح لـ"صدى البلد"، على الشعب المصرى الالتزام بالتعليمات والأعراف الأمنية، حتى تنتهى المبارة بسلام وأمان، مؤكدًا على ضرورة الامتناع عن أى أعمال شغب أو عنف تحدث أثناء الحدث.

وكانت أطلقت وزارة الداخلية، مبادرة بعنوان "شجع.. افرح"، بمناسبة المباراة المرتقبة بين المنتخب الوطنى لكرة القدم ونظيره الغاني في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، والمقرر إقامته على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية غدًا، الأحد، حرصًا منها على خروج اللقاء بالمظهر الحضارى المشرف.

كما أفادت الوزارة في بيانها، أن المبادرة بعنوان "الشرطة في خدمتك وأمنك، والتفتيش لا يعيبك"، وأن الألعاب النارية قد تصيب المشجعين وغيرهم وتعكر صفو الفرحة، مؤكدة علي أن التشجيع الحضاري يرفع من روح الفريق.