صور| ضبط حالتي تعاطي مواد مخدرة من سائقي أتوبيسات المدارس

صور| ضبط حالتي تعاطي مواد مخدرة من سائقي أتوبيسات المدارس

شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، التابعة لوزارة الداخلية، حملة مكبرة للكشف عن متعاطي المخدرات من سائقي أتوبيسات المدارس، وتمكنت من ضبط اثنين جاءت التحاليل الخاصة بهما إيجابية.

وقال المقدم عماد حماد، مدير العلاقات العامة لمرور القاهرة، إن الحملة تأتي في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، واللواء علاء الدجوى، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة.

وأضاف "حماد"، أنه تم عمل الحملة على قائدي حافلات المدارس المختلفة بمنطقة كوبري الحرفيين ومحور چوريف تيتو، بمشاركة مباحث المرور وخدمات الأمن العام والخدمات المرورية بهذه المحاور، وأسفر الفحص عن تم التحليل ل٣١قائد مركبة لتعاطي المخدرات، تبين إيجابية اثنين منهم، هما "أيمن.ح" قائد المركبة رقم ردق/٤٥٩ سائق بمدرسة نفرتاي الخاصة للغات، والثاني "شريف.ع" سائق مستأجر لمدرسة النصر الخاصة بالسلام.

وأوضح مدير العلاقات العامة لمرور القاهرة، أنه تم سحب 14 رخصة مخالفات متنوعة ما بين انتهاء رخصة التسيير وبدون رخصة قيادة مؤكدا على استمرار حملات الإدارة العامة لمرور القاهرة على كافة حافلات المدارس لتقويم سلوك قائدي هذه المركبات حفاظا على سلامة أبناء الوطن وجيل المستقبل.