بالصور.. تشييع جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه بالشرقية

بالصور.. تشييع جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه بالشرقية

شيع أهالي قرية "بير عمارة" التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، فى جنازة عسكرية مهيبة، جثمان المجند "أحمد ماهر جمعة"، والذي استشهد إثر إصابته برصاصة في القلب أثناء عملية مداهمة للعناصر الإرهابية جنوب الشيخ زويد بسيناء.
شارك فى مراسم تشييع الجثمان بعد تأدية صلاة الجنازة على الشهيد، عدداً من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية والقوات المسلحة وزملاء الشهيد .
وردد المشيعون خلال مراسم التشييع هتافات مناهضة للإرهاب الأسود الغادر الذى يغتال خيرة شباب هذا الوطن، من بينها : " لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله "، و " لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله "، و " يا شهيد نام واتهنا واستنانا على باب الجنة"، و " يا شهيد نام وأرتاح واحنا نكمل الكفاح "، مطالبين بالقصاص له ودك معاقل الإرهاب فى سيناء .
وقدم محافظ الشرقية واجب العزاء والمواساه لأسرة الشهيد، مؤكداً أن الوطن لن ينسى شهدائه الأبرار لتضحيتهم الغالية من أجل الحفاظ على أمنه واستقراره.
ووعد محافظ الشرقية بتلبية كافة مطالب أسرة الشهيد وكذلك أهالي القرية تخليداً وتكريماً لذكراه الطيبة وما قدمه من تضحيات وبطولات خلال فترة تجنيده بالقوات المسلحة
وأكد محافظ الشرقية أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن مواصلة العمل والبناء وتحقيق الأمن والإستقرار لوطننا الغالي مصر مطالباً الجميع بالتكاتف والتوحد لإستئصال العناصر الإرهابية التي تهدد أمن البلاد كما قرر المحافظ توفير فرصة عمل لشقيق الشهيد بالقطاع الخاص.